رئيس التحرير أحمد متولي
 قنوات تكبيرات عيد الفطر 2024 وترددها

قنوات تكبيرات عيد الفطر 2024 وترددها

يحرص العديد من المواطنين على تشغيل تكبيرات العيد في آخر أيام شهر رمضان، للاحتفال بالعيد واستقباله بحالة من البهجة والسعادة الغامرة، لذا ننشر لك قنوات تكبيرات عيد الفطر 2024.

هناك العديد من القنوات التي تذيع تكبيرات عيد الفطر المبارك احتفالًا بحلول العيد، وذلك بعد مغرب آخر ايام شهر رمضان الكريم مودعين تلك الأيام المباركة ومستقبلين العيد.

​​​​​​​

قنوات إذاعة تكبيرات عيد الفطر

يمكنك التعرف على قنوات تكبيرات العيد لضبط التلفاز على أي منهما لمتابعة تلك اللحظات المميزة، تزامنًا مع احتفالات عيد الفطر.

  • قناة إكسترا نيوز من القنوات التي تعمل على بث تكبيرات عيد الفطر المبارك والتي يمكنك استقبالها من خلال التردد 11488.

  • قناة كنوز من القنوات التي تعمل على إذاعة التكبيرات، حيث يمكنك مشاهدتها من خلالها والإنصات لها جيدًا، فقط عليك إدخال التردد التالي 12015.

  • قناة الحج وهي من القنوات السعودية التي من شأنها إذاعة تكبيرات العيد، ويمكنك الحصول عليها من خلال إدخال التردد 10922.

  • قناة السعودية قرآن وهي من أبرز القنوات الناقلة لتكبيرات العيد ضمن قنوات المملكة، وترددها 12149.

  • قناة لبيك اللهم لبيك من القنوات التي تذيع تكبيرات العيد عبر شاشتها، وترددها 12015.

تكبيرات عيد الفطر

تدخل تكبيرات عيد الفطر الفرحة على قلوب جميع المواطنين، والتي تأتي بالصيغة التالية: «لله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا… لا إله إلا الله وحده، صدق وعده ونصر عبده وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صلي على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليما».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.