رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الفطر في مطاي 2024.. الساعة كم؟

موعد صلاة عيد الفطر في مطاي 2024.. الساعة كم؟

ييحرص العديد من المواطنين على معرفة موعد صلاة عيد الفطر في مركز ومدينة مطاي التابع لمحافظة المنيا بالساعة والدقيقة، لضبط المنبه قبل ذلك التوقيت والاستعداد للصلاة في المساجد المختلفة التي تستقبل المصلين للاحتفال بالعيد.

تبدأ احتفالات عيد الفطر المبارك من صلاة العيد في المساجد التي تتأهب لاستقبال المواطنين والاحتفال بعيد الفطر المبارك، حيث يتم تعليق البالونات وتجهيز توزيعات العيد التي يتم إهدائها للأطفال بعد الصلاة.

صلاة عيد الفطر في مطاي 2024 الساعة كام؟

يتساءل العديد من المواطنين عن موعد صلاة عيد الفطر 2024 في مركز ومدينة مطاي التابع لمحافظة المنيا، كي يتمكنوا من أداء الصلاة في موعدها.

أعلن المعهد القومي للبحوث الفكلية، موعد صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام بالساعة والدقيقة، حتى يسهل على الجميع الاستعداد للصلاة والاستيقاظ باكرا قبل الموعد المحدد لارتداء الملابس الجديدة المناسبة للصلاة، وترديد التكبيرات، ومن ثم التوجه إلى المسجد.

تقام صلاة عيد الفطر في مطاي 2024 الساعة 6:02 صباحا على وجه التحديد، لذا يجب عليك ضبط المنبه الخاص بهاتفك الجوال قبل ميعاد الصلاة بفترة طويلة، لتتمهل من الوضوء وارتداء ملابسك والتوجه إلى المسجد.

ويجمع الأسر والأصدقاء والجيران في صلاة عيد الفطر المبارك بالمساجد، ليقدم كلا منهم التهاني بمناسبة العيد، الذي يعد من أهم المناسبات الدينية التي ينتظرها الكبار والصغار على السواء.

يكون لعيد الفطر المبارك بهجة خاصة تغمر القلوب، والتي تحاط بهم بداية من الصلاة التي تكون لها وقع خاص على النفوس.

وتنقضي الصلاة ليبدأ بعدها الكثير من الاستعدادت المختلفة التي يتبعها الكثير من المواطنين، لاسيما ارتداء ملابس العيد والتوجه إلى الزيارات العائلية للاجتماع مع الأسر المختلفة، أو التنزهة في الحدائق والأماكن المختلفة.