رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الفطر 2024 في مغاغة.. عيدكم مبارك

موعد صلاة عيد الفطر 2024 في مغاغة.. عيدكم مبارك

يرغب العديد من الأهالي التعرف على موعد صلاة عيد الفطر 2024 في مركز ومدينة مغاغة التابع لمحافظة المنيا، كي يستعدون للخروج إلى المساجد وأداء الصلاة في موعدها المحدد.

تنطلق احتفالات العيد من الصلاة في المساجد والاستعداد لها، وهي اللحظة التي ينتظرها الكبار والصغار على السواء، ليشعرون بحالة من البهجة التي لا تضاهيها مثيل.

صلاة العيد في مغاغة الساعة كام؟

يتساءل العديد من المواطنين، عن موعد صلاة عيد الفطر في مركز ومدينة مغاغة التابع لمحافظة المنيا، ليتمكنوا من الاستيقاظ باكرا ومعرفة التوقيت المحدد للتوجه إلى المسجد بعد ارتداء ملابس الصلاة والتطيب قبل الخروج.

تحرص الأسر المختلفة على التوجه إلى المساجد والساحات لأداء صلاة العيد مع الأهل والجيران، للشعور بلذة العيد المميزة التي تخطف القلوب.

تتأهب المساجد والساحات في الساعات الأخيرة قبل صلاة العيد لاستقبال المصلين من خلال افتراشها وتزين تلك الساحات بالبالونات الملونة.

وبدوره أعلن المعهد القومى للبحوث الفلكية، موعد صلاة عيد الفطر 2024 في مركز ومدينة مغاغة التابع لمحافظة المنيا، والتي من المقرر أن تقام في المساجد المختلفة الساعة 6:02 صباحا.

تخرج تكبيرات العيد من المساجد المختلفة في الصباح الباكر قبل موعد الصلاة، ليتعرف الجميع على موعد اقتراب صلاة العيد، وجاءت التكبيرات على النحو التالي: الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا، لا إله إلا الله وحده صدق وعده ونصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وعلى أصحاب سيدنا محمد وعلى أنصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنا محمد وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا.