رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الفطر 2024 في أبها.. الساعة كم؟

موعد صلاة عيد الفطر 2024 في أبها.. الساعة كم؟

ساعات قليلة ونستقبل عيد الفطر المبارك، ومعه تتوجه أنظار الكثيرون حول مواعيد صلاة العيد؛ ليتمكنوا من أداء صلاة عيد الفطر المبارك في وقتها.

ويرغب الكثيرون من سكان مدينة أبها السعودية وقاطنيها، في معرفة موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2024 في أبها، ليتمكنوا من إخراج زكاة الفطر قبل انقضاء وقتها.

ويشار إلى أنه من السنة إخراج زكاة الفطر قبل صلاة عيد الفطر المبارك.

وقدرت قيمة زكاة الفطر في مصر 2024، بحوالي 35 جنيها كحد أدني لزكاة الفطر عن الفرد، وفقا لما أعلنت عنه دار الإفتاء المصرية.

وفي المملكة العربية السعودية قدرت قيمة زكاة الفطر 2024، والتي حددتها الهيئة العامة للزكاة والضريبة والجمارك السعودية بأنها تتراوح بين 20 إلى 30 ريال للفرد الواحد.

موعد صلاة عيد الفطر في أبها

وخلال السطور التالية يمكنكم معرفة موعد صلاة عيد الفطر في أبها بالساعة والدقيقة، حيث يحرص الكثير من المسلمين على معرفة صلاة عيد الفطر الساعة كام في مدينة أبها بالسعودية، لكي يكون الموعد دليلا لهم، ويمكنهم التجهز بعد أداء صلاة الفجر مباشرة.

ويفضل سكان أبها وقاطنيها الذهاب لميادين وساحات صلاة العيد مبكرا، حتى يتمكنوا من الحصول على مكان مناسب للصلاة، وعدم فوات تكبيرات من الصلاة.

وبالنسبة لموعد صلاة عيد الفطر المبارك 2024 في مدينة أبها بالسعودية فإنه سيكون في تمام الساعة 6:11 صباحا، وذلك وفقا لما أعلنت عنه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالسعودية.