رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول أفلام قناة mbc2 في عيد الفطر 2024.. مغامرات لكل العائلة

جدول أفلام قناة mbc2 في عيد الفطر 2024.. مغامرات لكل العائلة

كشفت قناة mbc 2 عن دليل بث برامجها في عيد الفطر 2024، حيث خصصت تلك الفترة لعرض مجموعة من الأفلام العائلية التي تناسب التجمعات الأسرية.

أفلام إم بي سي 2 اليوم

في الرابعة عصرا يعرض الجزء الأول من فيلم Paddington، والذي يدور حول دب صغير قادر على الحديث مثل البشر، ينتقل إلى لندن للعيش هناك، فيقابل عائلة طيبة، تدبر له مأوى، ويعيش سعيدا لفترة قبل أن يتعرض لمشكلات عديدة.

وفي السادسة مساء، يبدأ عرض الجزء الثاني من الفيلم، وفيه يجد الدب نفسه داخل السجن، فتحاول عائلة براون جاهدة لاستعادته وإنقاذه.

وبحلول الساعة الثامنة مساء، يبدأ عرض فيلم Jumanji، من بطولة نجم المصارعة دواين جونسون المشهور باسم ذا روك، حيث يعود مجموعة من الأصدقاء لممارسة لعبة جومانجي التي تنقلهم لعالم غريب يخوضون فيه مجموعة من المغامرات الشيقة.

وفي العاشرة والنصف مساء، يبدأ عرض فيلم رحلة إلى مركز الأرض، وهو المأخوذ عن رواية شهيرة للكاتب الفرنسي جولي فيرن، ويحكي عن مغامرة لعالم يحاول الوصول إلى أبعد نقطة تحت باطن الأرض فيواجه الكثير من الأمور الغريبة.

وبعد منتصف الليل، يظهر دواين جونسون على الشاشة مرة أخرى في فيلم Journey 2، والذي يدور حول شاب يخرج في رحلة مع زوج والدته إلى جزيرة مجهولة للبحث عن جده المفقود، فيواجها معا كائنات وظروف غريبة في مغامرة طويلة للخروج من هناك.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011