رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوم الأحد القادم إجازة رسمية في مصر 14 أبريل 2024؟

هل يوم الأحد القادم إجازة رسمية في مصر 14 أبريل 2024؟

تساءل العديد من الموظفين هل يوم الأحد القادم إجازة رسمية في مصر 14 أبريل 2024، ليتعرف كلًا منهم على موعد العودة إلى العمل من جديد بعد انقضاء إجازة عيد الفطر.

منحت الدولة جميع موظفي القطاع الحكومي عطلة رسمية بمناسبة عيد الفطر المبارك تصل إلى 6 أيام متتالية، حتى يتمكن الموظفون من الاستمتاع بالعطلة، والتي تكون مدفوعة الأجر.

هل يوم الأحد القادم إجازة أم لا؟

تطبق إجازة عيد الفطر على جميع المصالح الحكومية المختلفة ليشمل القرار العاملين بقطاع التدريس وكذلك الطلاب، والبنوك المختلفة، وغيرها من المصالح الحكومية والهيئات التابعة لها.

وبدأت إجازة عيد الفطر 2024 اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 9 من أبريل، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم الأحد القادم ليكون إجازة رسمية في جميع المصالح الحكومية المختلفة.

وتستأنف جميع المصالح الحكومية عملها من جديد اعتبارًا من يوم الأثنين المقبل الذي يوافق 15 من أبريل 2024، وذلك بالمواعيد الرسمية التي كان يتم العمل بها قبل شهر رمضان المبارك.

​​​​​​​

إجازة يوم الأحد 14 أبريل 2024

تدخل إجازة يوم الأحد القادم ضمن عطلة عيد الفطر المبارك 2024 التي تم منحها لجميع الموظفين العاملين في الدولة، وبذلك فهو من الإجازات الرسمية في مصر لجميع الأماكن المختلفة، عدا القطاع الخاص الذي من الممكن أن لن يحصل على العطلة كاملة بسبب ظروف العمل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.