رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إجازة عيد العمال 2024 امتى؟

موعد إجازة عيد العمال 2024 امتى؟

شغل موعد إجازة عيد العمال 2024 تفكير العديد من الموظفين خلال الفترة الراهنة، لمعرفة موعد العطلة المقبلة التي تنتظرهم ضمن قائمة الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة للموظفين.

ينتظر العديد من الموظفين ميعاد إجازة عيد العمال 2024 والتي تعد من أهم الإجازات التي يتم الحصول عليها، وتأتي بعد عيد الفطر المبارك.

متى إجازة عيد العمال 2024؟

يسعى العديد من المواطنين، إلى التخطيط للإجازات الرسمية سواء لترتيب إحدى الأمور المؤجلة بسبب الأعمال المتراكمة، أو غيرها من الأمور التي يمكن فعلها في تلك العطلة، وكذلك استغلالها في الحصول على قسط من الراحة.

يوافق يوم عيد العمال الأربعاء 1 مايو 2024، حيث من المتوقع أن يتم ترحيل العطلة إلى يوم الخميس الموافق 2 مايو وفقًا لنظام الإجازات المتبع من قبل مجلس الوزراء بشأن ترحيل العطلات التي تأتي في منتصف الأسبوع إلى نهايته.

وبذلك يحصل جميع الموظفين على إجازة مطولة بعد ضم العطلة الأسبوعية إلى إجازة عيد العمال لتبدأ يوم الخميس 2 مايو وتنتهي السبت 4 من الشهر ذاته، على أن يستأنف الموظفون عملهم يوم الأحد.

​​​​​​​

عيد العمال 2024

وتعتبر إجازة عيد العمال 2024 من الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفيها وتكون مدفوعة الأجر، لجميع العاملين في المصالح الحكومية المختلفة والهيئات التابعة لها.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.