رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف  الدعم السكني لشهر إبريل 2024

موعد صرف  الدعم السكني لشهر إبريل 2024

يهتم العديد من أهالي المملكة العربية السعودية، بالتعرف على موعد صرف الدعم السكني لهذا الشهر إبريل 2024، وذلك لصرفه في الموعد المحدد له.

وتقدم وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالمملكة العربية السعودية «الدعم السكني»، لمساعدة المواطنين في المملكة السعودية.

وحددت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان موعد صرف الدعم السكني لهذا الشهر حتى يتعرف عليه العديد من المواطنين الذين يترقبون موعد الصرف للاستفادة منه.

موعد صرف الدعم السكني 1445

وأكدت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالسعودية، أنه من المقرر أن يتم صرف الدعم المالي للمواطنين في المملكة العربية السعودية قبل اليوم المقرر له بيوم واحد.

وتكشف الوزارة عن سبب تقديم موعد صرف الدعم السكني، بأن الموعد الرسمي لصرف الدعم السكني هو يوم 24 من الشهر الميلادي، وإذا وافق الموعد الرسمي لصرف الدعم السكني يوم جمعة، وهو يوم عطلة رسمية، يتم تقديم موعد صرف الدعم السكني ليكون الخميس 23 من إبريل.

وفي حال إذا وافق الموعد الرسمي لصرف الدعم السكني يوم السبت، وهو أيضا يوم عطلة رسمية، يتم تأخير موعد صرف الدعم السكني ليكون الأحد 25 من إبريل.

وبناء على ما قررته وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالسعودية، يتم صرف الدعم السكني يوم الأربعاء بعد المقبل والموافق 24 إبريل.

علما بأنه إذا وافق هذا اليوم عطلة رسمية للبنوك سيتم تأجيل موعد صرف الدعم السكني ليوم آخر.

ويمكنك الاستعلام عن الدعم السكني من خلال الدخول على موقع سكني واتباع الخطوات التالية:

● انقر على تسجيل الدخول ثم اكتب البيانات المطلوبة.

● تأكد من صحة البيانات بدقة كاملة ثم انقر على استعلام.

● ستظهر لك كافة التفاصيل التي تخص الدعم السكني الخاص بك.

● كما يمكنك التواصل مع الجهات المسؤولة.