رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض فيلم السرب والقصة والأبطال والإعلان الرسمي (فيديو)

موعد عرض فيلم السرب والقصة والأبطال والإعلان الرسمي (فيديو)

أعلنت الشركة المتحدة موعد طرح فيلم السرب في السينمات، وهو أحدث الأعمال المستوحاة عن أحداث حقيقية، والتي تحكي عن عمليات القوات المسلحة المصرية.

قصة فيلم السرب

يدور فيلم السرب في إطار حربي، حول واقعة حقيقية عملت خلالها الجهات المصرية ضد كيان إرهابي.

ويتناول الفيلم واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا، والتي نشر الجيش في أعقابها مقاطع مصورة، قال إنها توثق رده على تلك العملية بقصف مواقع داعش في ليبيا.

موعد عرض فيلم السرب

تقرر طرح فيلم السرب في دور العرض المصرية بداية من يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024، بعد انتهاء موسم أفلام عيد الفطر المبارك.

أبطال فيلم السرب

يشارك في بطولة فيلم السرب مجموعة كبيرة من النجوم، بينهم أحمد السقا، وعمرو عبدالجليل، وهند صبري، ومصطفى فهمي، وشريف منير، ودياب، وأحمد حاتم، وكريم فهمي، وآسر ياسين، ومحمود عبدالمغني، ومحمد ممدوح، وإسلام جمال، وصبا مبارك، ونيللي كريم، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، وأحمد فهمي.

فيلم السرب من إنتاج شركة سينرجي وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبدالحليم.

إعلان فيلم السرب

يبدأ البرومو الترويجي لفيلم السرب بكلمة للرئيس السيسي ألقاها في 15 فبراير 2015، قال فيها: «شعب مصر العظيم، أيها لشعب الأبي الكريم، إن مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد، وبالأسلوب والتوقيت المناسب؛ للقصاص من هؤلاء القتلة».

ويظهر شريف منير في دور ضابط بسلاح الجو المصري، وهو يبلغ مرؤسيه بقرار رئيس الجمهورية «بتنفيذ عملية نوعية لقصف مواقع داعش في مدينة درنة الليبية».

ويعرض الإعلان مشاهد لوحدات عسكرية وحركة إقلاع وتحليق الطائرات، إلى جانب حياة أفراد التنظيم الإرهابي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011