رئيس التحرير أحمد متولي
 هجوم على شركة المراعي بسبب العصائر.. وأحد العملاء: كارثة جوة العصير

هجوم على شركة المراعي بسبب العصائر.. وأحد العملاء: كارثة جوة العصير

تعرضت شركة المراعي المواد الغذائية في الآونة الأخيرة لهجوم من بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بسبب جودة العصير.

هجوم على عصير المراعي

وانتشر مقطع فيديو في الساعات الأخيرة على موقع التدوينات القصيرة X، حول وجود مادة غريبة داخل أحد عصائر شركة المراعي الشهيرة.

وقام أحد الأشخاص المصريين بنشر مقطع فيديو يقول فيه أن أبناءه استغربوا من طعم العصير.

وتابع أنه قام بفتح علبة العصير من أجل معرفة ما يوجد في داخلها ليجد شيء غريب بالداخل، وعلق على الفديو فيه كارثة جوة العصير.

وعلق الكثير من الأشخاص على الفيديو ما بين مهاجم للشركة وما بين مدافع ويقول إن السبب هو سوء التخزين.

وقال أحد الأشخاص ممكن تكون عيب في الشركة أنها داخلها أو عيب صناعة.

وممكن تكون سوء تخزين من التاجر ولم تحفظ فى الثلاجه منذ فترة، والسببين الأوليين مع طول المدة من تاريخ الإنتاج من شهر يناير كفيله انها تكون العفن ده.

وعلى موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قامت أحد الأشخاص بنشر صور من علبة عصير للمراعي وبها نفس الأمر، ولكن هذه المرة في المملكة العربية السعودية.

وكتبت على الفيديو هادا عصير المراعي شوفو شن لقينا فيه!

​​​​​​​

المراعي

وأعلنت شركة المراعي أنها ستضخ عبر شركة بيتي التابعة لها استثمارات جديدة بقيمة أربعة مليارات جنيه 559 مليون دولار داخل مصر خلال السنوات الخمس الأخيرة.

وتعد شركة بيتي تابعة للشركة الدولية للألبان والعصائر المملوكة لشركة المراعي السعودية بنسبة 52 في المائة بينما شركة بيبسيكو الأميركية بنسبة 48 في المائة.

وقال عبد الرحمن الفضلي الرئيس التنفيذي للمراعي في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس الأحد بالقاهرة سنستثمر أربعة مليارات جنيه جديدة في مصر خلال السنوات الخمس المقبلة على مرحلتين لإنشاء مصنع جديد للعصائر ومزرعتي ألبان والتوسع في مراكز التوزيع.

 

 

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم