رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والترجي في كرة اليد بنهائي كأس الكؤوس الإفريقية

موعد مباراة الزمالك والترجي في كرة اليد بنهائي كأس الكؤوس الإفريقية

يهتم العديد من الجماهير بمعرفة موعد مباراة الزمالك والترجي في كرة اليد بنهائي كأس الكؤوس الإفريقية، الذي يعد من أهم اللقاءات المرتقبة، بعد تمكنه من الفوز فريق سكيكدة الجزائري بنتيجة 30 مقابل 26 في نصف نهائي بطولة إفريقيا لأندية أبطال الكؤوس.

وقد تأهل نادي الترجي التونسي بعد تحقيقه الفوز على حساب النادي الأهلي بنتيجة 25 مقابل 21 في نصف نهائي البطولة الأفريقية لكرة اليد.

يلتقي الزمالك مع الترجي التونسي، في نهائي البطولة الأفريقية، بينما يعلب أمل شباب سكيكدة الجزائري مع الأهلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

موعد مباراة الزمالك والترجي بكرة اليد

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد، عن موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي في نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد.

ومن المقرر أن تقام مباراة نادي الزمالك والترجي التونسي، غدًا السبت، على صالة المركب الأولمبي بمدينة وهران الجزائرية، في نهائي البطولة.

ويمكنك متابعة المباراة النهائية لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية مع انطلاقها وحتى نهايتها في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.

يشارك في مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي كل من أحمد مجدي، أحمد حسام، محمد البسيوني مودي، محمد ياسين، عبدالحميد العربي، عمر الفولي، أحمد الأحمر، مؤمن زكي، مازن رضا، خالد وليد، محمود خليل فلفل، هشام السبكي، أكرم يسري، عبدالله إمام، عمر الوكيل بكار، أحمد مؤمن دودو، محمد رضا فراد، محمد عبدالغني، أحمد سامح، زياد حشاد، شادي خليل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.