رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي اليوم بث مباشر ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي اليوم بث مباشر ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، مع انطلاق صافرة حكم اللقاء وحتى نهايته للاستمتاع بتلك المباراة التي يترقبها العديد من الجماهير.

تنطلق مباراة الأهلي اليوم ومازيمبي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر

يسعى العديد من جماهير المارد الأحمر إلى مشاهدة ماتش الأهلي اليوم في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو اللقاء الحاسم للوصول إلى دور النهائي.

يتأهل الفائز من مباراتي الأهلي ومازيمبي الكونغولي اليوم لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام صن داونز، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يستوجب على فريق النادي الأهلي الفوز على نظيره مازيمبي للوصول إلى الدور النهائي، وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل السلبي سيتجه الفريقان إلى لعب أشواط إضافية، مع الركلات الترجيحية إذا استلزم الأمر ذلك.

أما في حال تعادل الفريقين بالإيجاب يتأهل فريق مازيمبي إلى الدور النهائي بدوري أبطال إفريقيا على حساب النادي الأهلي.

تستطيع متابعة المباراة أينما كان موقعك من خلال الهاتف الخاص بك لتتعرف على النتيجة لحظة بلحظة من خلال البث المباشر للمباراة الذي نتيحه لك.

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي اليوم في دوري أبطال أفريقيا من خلال تلك النافذة التي تظهر امامك بالشاشة التالية، لاستمتاع بمباراة قوية يسعى خلالها المارد الأحمر إلى التفوق على فريق مازيمبي ليضمن الوصول إلى نهائي البطولة.

الجدير بالذكر، أن النادي الاهلي يعتبر من أبرز الفرق الرياضية التي حازت على لقب دوري أبطال أفريقيا برصيد يصل إلى 11 لقبًا، لذا يسعى إلى الحصول على لقب هذا العام ليزيد رصيده إلى 12 لقبًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.