رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد 2024 بين الزمالك والترجي

موعد نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد 2024 بين الزمالك والترجي

​​​​​​​يرغب العديد من الجماهير في معرفة موعد نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد 2024، اليوم السبت، لمتابعة اللقاء المميز الذي يجمع بين كل من نادي الزمالك والترجي التونسي.

ومن المقرر أن تقام مباراة نادي الزمالك والترجي التونسي اليوم، على صالة المركب الأولمبي بمدينة وهران الجزائرية، في نهائي البطولة.

موعد نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد 2024

يستعد الكثير من الجماهير لمتابعة مباراة الزمالك والترجي اليوم في كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد 2024، التي تعتبر من أبرز البطولات الهامة التي تقام حاليًا في الجزائر.

تنطلق بطولة نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد في تمام الساعة 8:30 مساءً، حيث يمكنك التفرغ في ذلك التوقيت لمتابعة ذلك القاء الحاسم.

تمكن نادي الزمالك من حسم التأهل إلى نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية من خلال تفوقه على فريق أمل شبيبة سكيكدة الجزائري في نصف النهائي بنتيجة 30 مقابل 26 هدف.

يشارك في مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي اليوم كل من أحمد مجدي، أحمد حسام، محمد البسيوني مودي، محمد ياسين، عبدالحميد العربي، عمر الفولي، أحمد الأحمر، مؤمن زكي، مازن رضا، خالد وليد، محمود خليل فلفل، هشام السبكي، أكرم يسري، عبدالله إمام، عمر الوكيل بكار، أحمد مؤمن دودو، محمد رضا فراد، محمد عبدالغني، أحمد سامح، زياد حشاد، شادي خليل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.