رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو من عقد قران ابنة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

فيديو من عقد قران ابنة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

انتشر عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس فيديو من عقد قرآن نجلة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء.

وتداول رواد منصة التواصل الاجتماعي إكس الفيديو مقدمين التهنئة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، ومتمنين للعروسين أن يبارك الله لهما وأن يجمع بينهما في خير.

فيديو من عقد قران ابنة رئيس الوزراء

في حفل بهيج ومفعم بالفرح والسرور، قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بعقد قران نجلته مارس الماضي، في إحدى قاعات مسجد القوات الجوية.

شهد الحفل حضورا كبيرا من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، إضافة إلى كبار المسؤولين بالحكومة، وشخصيات سياسية بارزة، ولفيف من أعضاء مجلس النواب والشيوخ، ورجال الأعمال، الذين حرصوا على تقديم التهاني للعروسين متمنين لهم زواجا مباركا وحياة مفعمة بالبهجة والسعادة.

أحيا حفل عقد قران ابنة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، الفنان تامر حسني، وذلك في وسط جو من الفرحة والسعادة، وتبادل الجميع التقاط الصور التذكارية.

وبهذا اليوم المميز، ارتسمت البسمة على وجوه الجميع، وعمت السعادة قلوب الحضور، وبهذه اللفتة الجميلة، أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، على أهمية الأسرة والترابط الاجتماعي في بناء مجتمع قوي ومترابط.

إلى جانب ذلك، يأمل الجميع أن تستمر هذه المناسبة السعيدة في ذاكرتهم طويلا، وأن يحقق العروسان كل أحلامهما وطموحاتهما في حياتهما الجديدة.

ويمكنكم من هنا مشاهدة فيديو عقد قرآن نجلة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

​​​​​​​