رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق الدراسة غدا في الرياض الأربعاء 1 مايو.. ما المناطق التي شملها القرار؟

تعليق الدراسة غدا في الرياض الأربعاء 1 مايو.. ما المناطق التي شملها القرار؟

تشهد عدة مناطق في عموم المملكة حالة من الطقس السيئ وسط حركة كبيرة للرياح يصاحبها هطول غزير للأمطار، وضرب إعصار قمعي منطقة أبها بمحافظة عسير.

ويتساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن تعليق الدراسة في الرياض غدا الأربعاء 1 مايو 2024.

وأصدر المركز الوطني للأرصاد السعودية، تحذيرات للمواطنين بشأن حالة الطقس التي تشهدها عدد من المناطق في المملكة، متوقعا هطول أمطار غزيرة قد يصحبها جريان السيول وصواعق رعدية  ورياح شديدة السرعة.

وأكد المركز الوطني للأرصاد السعودية، أن المؤشرات الأولية تشير إلى سقوط أمطار غزيرة بدءا من بعد غد الخميس 2 مايو 2024على مناطق: المدينة المنورة، وجازان، ومكة المكرمة، وعسير، والباحة، ونجران.

تعليق الدراسة غدا في الرياض

ويهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور بمتابعة وكالة تعليق الدراسة، لمعرفة ما سيجرى يوما بعد الأخر وخاصة خلال تلك الفترة التي تشهد حالة من الطقس السيئ.

وبدورها، أعلنت إدارة تعليم الرياض تحويل الدراسة غدا الأربعاء 1 مايو 2024 من حضورية لتكون عن بعد.

وبناء على قرار إدارة تعليم الرياض فإنه سيتم تعليق الدراسة غدا الأربعاء في الرياض.

تعليق الدراسة في الشرقية

وقالت الصفحة الرسمية لإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية السعودية عبر منصة إكس، إنه بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد باستمرار الحالة المطرية على المنطقة الشرقية وحرصا منا على سلامة الجميع فقد تقرر تحويل الدراسة عن بعد.

وأفادت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية السعودية أنه سيتم تحويل التعليم ليوم غدٍ الأربعاء1 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445 إلى منصة «مدرستي»، وذلك بجميع مدارس المنطقة الشرقية.

تعليق الدراسة الخرج

ومن جانبها أعلنت وكالة تعليق الدراسة أنه سيتم تعليق الدراسة بجميع مدارس محافظتي الخرج والدلم غدا الأربعاء.

​​​​​​​