رئيس التحرير أحمد متولي
 لهذا السبب .. فتاة تقتل شاب بسلاح أبيض وسط الشارع

لهذا السبب .. فتاة تقتل شاب بسلاح أبيض وسط الشارع

شهدت منطقة المقطم بالقاهرة جريمة مأساوية اليوم الأربعاء، حيث أقدمت فتاة على قتل شاب طعنا بسلاح أبيض بدعوى أنه تحرش بها وتعدى على والدها.

تفاصيل الواقعة

تلقت شرطة المقطم بلاغا بوجود مشاجرة وسقوط قتيل في أحد شوارع المنطقة عند وصول رجال الأمن، عثروا على جثة شاب ملقاة على الأرض.

كشفت التحريات أن الشاب قام بملاحقة الفتاة وتحرش بها، وعندما حاول والدها التدخل للدفاع عنها، اعتدى عليه الشاب بالضرب وتصدت الفتاة للمعتدي باستخدام سكين، مما أدى إلى وفاته وتم القبض على الفتاة ووالدها وصديق الشاب، وجار التحقيق معهم.

​​​​​​​

 دخلت الفتاة المتهمة في نوبة بكاء أثناء التحقيق معها وأكدت أنها لم تقصد قتل الشاب، وإنما كانت تدافع عن نفسها وعن والدها بعد أن حاول الاعتداء عليها وعلى والدها، وأنها طعنته بسكين دون قصد إلحاق الأذى به.

وأثارت الواقعة جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر بعض الأشخاص عن تعاطفهم مع الفتاة، معتبرين أنها تصرفت بدافع الدفاع عن النفس و طالب آخرون بتحقيق عادل في القضية ومحاسبة المتهمين.

ولا تزال الواقعة قيد التحقيق، ولم يتم اتخاذ أي قرارات نهائية بشأن مصير الفتاة ووالدها وتختلف العقوبة القانونية في مثل هذه الحالات حسب ظروف الواقعة وتقدير القاضي.

ياسمين علاء الدين

ياسمين علاء الدين

صحفية ومترجمة مصرية، حاصلة على الماجستير في اللغة الفارسية، وخبيرة في لغة الجسد، ومقدمة ومعدة برامج إذاعية.