قصة فيلم السرب.. وقائع حقيقية في محاربة الجماعات الإرهابية

قصة فيلم السرب.. وقائع حقيقية في محاربة الجماعات الإرهابية

نالت قصة فيلم السرب اهتمام العديد من الجماهير فور طرحه في دور العرض السينمائية، حيث يرغب العديد منهم في التعرف على قصة الفيلم التي خطفت الأضواء مع عرض البرومو.

تتدور قصة فيلم السرب حول وقائع حقيقية للجهات الأمنية المصرية في محاربة الجماعات الإرهابية، ليتعرف الجمهور على العديد من البطولات المصرية التي حققتها الأجهزة الأمنية ضد الجماعات المسلحة.

​​​​​​​

قصة فيلم السرب

رصد فيلم السرب قصة الأقباط المصريين الذين قُتلوا على يد تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا قبل سنوات، وكيف انتقمت القوات المسلحة من الجهات الإرهابية، حيث قامت بضرب مواقع التنظيم.

يجسد الفنان أحمد السقا دور علي المصري الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول، فهو من أهم العناصر التي ذراعتها القوات المسلحة في قلب تنظيم داعش لينقل تحركاتهم وخططتهم.

وجاء ضمن أحداث فيلم السرب تخطيط القوات المسلحة المصرية لقصف مواقع داعش بالطائرات الرافال، وكيفتم تنفيذ الضربة.

أبطال فيلم السرب

هناك العديد من النجوم المشاركة في فيلم السرب على رأسهم الفنان أحمد السقا وعدد كبير من نجوم الفن، منهم نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، وأيضا محمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.