رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام عيد الأضحى 2024 في السينما.. تنوع بين الأكشن والكوميديا

أفلام عيد الأضحى 2024 في السينما.. تنوع بين الأكشن والكوميديا

تشغل أفلام عيد الأضحى 2024 في السينما تفكير العديد من الجماهير، تزامنًا مع اقتراب العيد وذلك لأنها من أبرز مظاهر الاحتفال التي تروق للكثير منهم بمختلف الفئات العمرية.

تنوعت أفلام عيد الأضحى المبارك 2024 ليدخل عدد كبير من النجوم في منافسة شرسة على شباك التذاكر في هذا الموسم.

​​​​​​​

أفلام عيد الأضحى المبارك 2024

يمكنك التعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك من خلال السطور التالية، لتختار من بينها الفيلم الذي ستحضره في دور العرض السينمائية.

ولاد رزق 3

ترأس فيلم ولاد رزق 3 قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2024، حيث تمكن من خطف الأضوا ء له فور الإعلان عنه، ليدخل بثقة في استكمال سلسلة نجاحاته التي استطاع أن يحققها في الموسم الأول والثاني على السواء.

وفي الجزء الثالث وبعد مرور سنوات من انفصال الأخوة في طرقهم الحياتيه المختلفة، يعود شبح الماضي ليلقى بظلاله عليهم من جديد، الأمر الذي يجبرهم إلى العودة لحياة الجريمة والسرقة مرة أخرى، ليدخلون في عملية خطيرة وتكاد هي الأكبر على مدار رحلتهم.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من الفنان عمرو يوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وأحمد عز، وغيرهما من النجوم الجدد الذين يظهرون في شخصيات مختلفة بالجزء الثالث.

عصابة المكس

تتمحور أحداث فيلم عصابة المكس في إطار كوميدي، حيث يتورط المكسيكي الذي يجسده أحمد فهمي الذي يقوم بأعمال السرقة والتهريب في عملية كبيرة تحتاج إلى مجموعة أخرى لتساعده على عكس ما اعتاد، وبالفعل يقوم بذلك ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح تلك العملية.

يشارك في بطولة الفيلم كل من الفنان أحمد فهمي، وروبي، وحاتم صلاح، ولبلبة، أحمد فهيم، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، وظهور أحمد السقا كضيف شرف، وغيره العديد من النجوم.

اللعب مع العيال

يدور الفيلم في إطار كوميدي مميز، حول مدرس التاريخ الذي يدعى علام، لينتقل إلى أحد المدارس في منطقة صحراية، ليتعثر في العديد من المشاكل التي لن تكن في حسبانه، وهو من بطولة الفنان محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، ويزو، بيومي فؤاد، وغيرهما العديد من نجوم الكوميديا.

فيلم أهل الكهف

يدخل فيلم أهل الكهف في منافسة أفلام عيد الأضحى بعد سلسلة طويلة من التأجيلات، وتدور قصته في عام 250 ميلاديًا حول صراع الإنسان مع الزمن، وذلك من خلال 3 أشخاص من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن آخر، وهو من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، ريم مصطفى، وغيرهما العديد من النجوم المشاركة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.