رئيس التحرير أحمد متولي
 برجراف عن living abroad العيش بالخارج مترجم

برجراف عن living abroad العيش بالخارج مترجم

يُعتبر الحديث عن العيش بالخارج «Living abroad» أحد أكثر الموضوعات شيوعا لموضوعات التعبير باللغة الإنجليزية، والتي يطلبها المعلمون من الطبة لصقل مهاراتهم بالكتابة وتنظيم الجمل.

وخلال السطور التالية، يقدم موقع «شبابيك» نموذج كتابة برجراف عن العيش بالخارج «Living abroad» مناسب للصفوف الدراسية المختلفة، مع الترجمة إلى العربية.

 

Living abroad is like going on a big adventure! You get to explore a new place, meet new people, and learn about different cultures. It can be a lot of fun, but it can also be a little challenging at first.

 

العيش في الخارج يشبه خوض مغامرة كبيرة! ستتمكن من استكشاف مكان جديد، ومقابلة أشخاص جدد، والتعرف على ثقافات مختلفة. يمكن أن يكون الأمر ممتعًا للغاية، ولكنه قد يكون أيضًا صعبًا قليلًا في البداية.

 

When you live abroad, you'll be surrounded by things that are different from what you're used to. The food will taste different, the people will speak a different language, and the customs will be different. It can take some time to get used to all of these changes, but it's also what makes living abroad so exciting.

 

عندما تعيش في الخارج، ستحيط بك أشياء تختلف عما اعتدت عليه. سيختلف طعم الطعام، ويتحدث الناس لغة مختلفة، وستكون العادات والتقاليد مختلفة. قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتعود على كل هذه التغييرات، ولكن هذا أيضًا ما يجعل العيش في الخارج مثيرًا.

 

One of the best things about living abroad is getting to meet new people. You'll make friends from all over the world, and you'll learn about their cultures and traditions. You may even get to try new languages!

 

واحد من أفضل الأمر فيما يتعلق بالعيش في الخارج هو التعرف على أشخاص جدد. حيث إنك ستكون صداقات مع أشخاص من جميع أنحاء العالم، وستتعرف على ثقافتهم وتقاليدهم. حتى أنك قد تجرب لغات جديدة!

 

 

Living abroad can also be a great way to learn about yourself. When you're on your own in a new place, you'll have to figure out how to do things on your own. This can help you become more independent and resourceful.

 

يمكن أن يكون العيش في الخارج أيضًا طريقة رائعة للتعرف على نفسك. عندما تكون بمفردك في مكان جديد، ستحتاج إلى معرفة كيفية القيام بالأشياء بمفردك. وهذا يمكن أن يساعدك على أن تصبح أكثر استقلالاً وابتكارًا.

 

Of course, living abroad isn't always easy. You may be homesick for your family and friends, and you may have trouble understanding the language or culture. But if you're open-minded and willing to try new things, you'll have an amazing experience that you'll never forget.

 

بالطبع، العيش في الخارج ليس بالأمر السهل دائمًا. قد تشعر بالحنين إلى عائلتك وأصدقائك، وقد تواجه صعوبة في فهم اللغة أو الثقافة. ولكن إذا كنت متفتحًا على الأفكار الجديدة وعلى استعداد لتجربة أشياء جديدة، فستحظى بتجربة رائعة لن تنساها أبدًا.

ياسمين علاء الدين

ياسمين علاء الدين

صحفية ومترجمة مصرية، حاصلة على الماجستير في اللغة الفارسية، وخبيرة في لغة الجسد، ومقدمة ومعدة برامج إذاعية.