ملخص الإنجليزي للصف الأول الثانوي الترم الثاني PDF 2024

ملخص الإنجليزي للصف الأول الثانوي الترم الثاني PDF 2024

ينشر «شبابيك» ملخص في مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023.

يحرص طلاب الصف الأول الثانوي على الإطلاع على مراجعة نهائية شاملة للمنهج كاملًا ومبسطة في آن واحد بكل المواد، وعلى رأسها مادة اللغة الإنجليزية.

حيث يَعتَبر العديد من طلاب الصف الأول الثانوي، مادة اللغة الإنجليزية واحدة من أكثر من المواد صعوبة، لذا فإنهم يهتمون باستذكارها جيدًا وحل نماذج عليها قبل خوض الامتحانات النهائية.

ويمكن لكافة طلاب الصف الأول الثانوي الترم الثاني تحميل ملخص الإنجليزي بصيغة pdf، أو الإطلاع عليه من خلال النسخة الإلكترونية المرفقة بالموضوع.


مراجعة إنجليزي أولى ثانوي الترم الثاني pdf

وقد اشتملت مراجعة اللغة الإنجليزية لطلاب أولى ثانوي الترم الثاني على ملخص شامل للكلمات والعديد من صور الأسئلة، منها التالي:

:Choose the best translation from a, b, c or d
It is quite clear that modern culture and civilisation have become dependent on science and technologies, they have become an integral part of life according to the needs and requirements of the people

  • من الواضح تماما أن المعلومات والحضارة الحديثة تعتمدان على العلم والتقنيات، لقد أصبحوا جزءا لا يتجزأ من الثقافة وفقا لاحتياجات ومتطلبات الناس.

  • من الواضح تماما أن الثقافة والحضارة الحديثة أصبحت تعتمد على العلم والتقنيات، لقد أصبحوا جزءا لا يتجزأ من الحياة وفقا لاحتياجات ومتطلبات الناس.

  • من الواضح تماما أن الثقافه والمعرفة الحديثة تعتمدان على المعلومات والتقنيات، لقد أصبحوا جزءا لا يتجزأ من الحياة وفقا لاحتياجاتنا ومتطلباتنا.

  • من الواضح تماما أن الثقافة والحضارة الحديثة تعتمدان على العلم والتقنيات، لقد أصبحوا جزءا كبيرا من الحياة وفقا لمواردنا ومتطلباتنا.

وهناك نماذج كثيرة أخرى من الأسئلة يمكنك الإطلاع عليها من خلال مخلص اللغة الإنجليزية أولى ثانوي ترم ثاني، إذا أردت تحميله بصيغة pdf اضغط هنا 

كما يمكنك الإطلاع عليه من خلال النسخة الإلكترونية التالية:

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام