إعلان ياسمن عبد العزيز الجديد 2024 .. كيف هنأها العوضي

إعلان ياسمن عبد العزيز الجديد 2024 .. كيف هنأها العوضي

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز مع النجم الشعبي عبد الباسط حمودة في إعلان مميز جديد لشركة فودافون، حظي باهتمام كبير من الجمهور.

ظهرت ياسمين في الإعلان بأكثر من شخصية، مرتدية فستان زفاف، وجلباب بلدي للرقص، وزي رجل، مما أضفى لمسة كوميدية مميزة على الإعلان. وشاركها في ختام الإعلان النجم كريم فهمي، نجم مسلسل اللي مالوش كبير الذي حقق نجاحًا كبيرًا مع ياسمين.

ويُمثل إعلان ياسمين عبد العزيز وعبد الباسط حمودة دعوة للاستمتاع بالحياة، كما يعكس احترافية ياسمين في تجسيد مختلف الأدوار، بينما يُظهر عبد الباسط موهبته الغنائية المميزة.

 

كلمات أغنية الإعلان:

 

تضمنت الأغنية عبارات مميزة تعكس فكرة الإعلان، وهي دلع نفسك وتقول الكلمات:

أنا من دلوقتي مش هعمل غير اللي أنا عايزاه

 مش عيني دي بتاعتي هتفرج بس على اللي أنا عايزاه

 بمزاجي وبراحتي هسمع اللي أنا عايزاه

 واقفل ودني عن اللي أنا عايزاه

دلعِله يا دلعِله

 اللي عايز كتالوج البحبة ييجي وأنا أدله

تتصدر التريند:

كانت ياسمين عبد العزيز قد تصدرت تريندات جوجل مؤخرًا، بعد تصريحاتها الجريئة عن حبها لزوجها السابق الفنان أحمد العوضي. حيث عبرت عن استمرار مشاعرها نحوه، وأن ما عاشته قبل زواجهما لم يكن حبًا حقيقيًا. كما عبر العوضي عن نفس المشاعر، مؤكداً أن انفصالهما قدر محتوم، وأن ذلك لا يعني انتهاء الحب.

النهايات أخلاق:

ومرة أخرى، أثبتت ياسمين وأحمد العوضي أنهما نموذج مثالي لـالنهايات أخلاق، حيث احترما بعضهما البعض حتى بعد الانفصال. وتجلى ذلك في تهنئة العوضي لياسمين على إعلانها الجديد، وردها عليه بكلمات طيبة.

لاقى تفاعل ياسمين والعوضي انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد رواد هذه المواقع بموقفهما الرائع، مؤكدين على ضرورة احترام مشاعر الشريك السابق.

 

ياسمين علاء الدين

ياسمين علاء الدين

صحفية ومترجمة مصرية، حاصلة على الماجستير في اللغة الفارسية، وخبيرة في لغة الجسد، ومقدمة ومعدة برامج إذاعية.