رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة المنوفية 2024

حل امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة المنوفية 2024

ننشر لكم خلال الأسطر التالية حل امتحان مادة اللغة الإنجليزية لطلاب لصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني لعام 2024/2023، بمحافظة المنوفية.

ويعد الصف الثالث الإعدادي هو من أهم الصفوف الدراسية التي يهتم الكثير من الطلاب والطالبات بالحصول على درجات مرتفعة، للتمكن من الالتحاق بالثانوية العامة أو غيرها.

لذا يحرص الطلاب على الإطلاع على نماذج الإجابة الصحيحة على امتحانات الشهادة الإعدادية في كل المواد، للتأكد من صحة الحل وحساب الدرجات التي سيحصلوا عليها.

حتى أن بعض أولياء الأمور يهتمون كثيرا بالإطلاع على ورقة الامتحان والأسئلة المطروحة، ومعرفة ما إذا كان سهلا أم صعبا، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، للاطمئنان على أولادهم أثناء خوضهم للامتحانات. 


امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 المنوفية 

يمكنك الإطلاع على الورقة الامتحانية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني بالمنوفية للعام الدراسي 2024/2023، من خلال الصورة التالية:


إجابات امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 المنوفية 

ويحرص الكثير من المعلمين والمعلمات على حل امتحان نهاية العام في كل المواد، ونشر الإجابات الصحيحة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تحدث عدد من الطلاب وأولياء الأمور عن امتحان الإنجليزي بالمنوفية للصف الثالث الإعدادي، وكثرة الأسئلة المطروحة فيه، والتي تمثلت بعص الإجابات عليه فيما يلي:

السؤال الأول:
1- What it is about
2- look at is picture 
3- When he is born 
4- 85 years
5- he was a farmer.

السؤال الثاني:
1- food
2- safe
3- keep
4- climate 

إذا أردت معرفة كل حل امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 المنوفية، يمكنك الإطلاع على الصور التالية:

​​​​​​​

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام