بعد هيفاء وهبي وياسمين صبري.. من هي روان بن حسين التي ظهرت برفقة رجل الأعمال أبوهشيمة

بعد هيفاء وهبي وياسمين صبري.. من هي روان بن حسين التي ظهرت برفقة رجل الأعمال أبوهشيمة

بعد ظهورها الملفت برفقة رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة. حظيت الكويتية روان بن حسين على انتباه الكثيرين حتى أن البعض بدأ يتساءل هل هستكون خليفة هيفاء وهبي وياسمين صبري؟ و بدأ الكثير من الجماهير في البحث عن معلومات حول روان بن حسين للتعرف أكثر عليها وفيما يلي يقدم لكم موقع شبابيك معلومات حول روان ومسيرتها في عالم الفن والموضة.

من هي روان بن حسين؟

ولدت روان في الكويت في 30 ديسمبر 1996 لأب كويتي وأم فلسطينية، ولديها ثلاث شقيقات وأخ واحد. عاشت روان مع أسرتها معظم حياتها في بريطانيا، وتلقت تعليمها الجامعي في جامعة "ويستمنستر" بلندن، حيث حصلت على إجازة في الحقوق.

 وكانت مرحلة الطفولة كابوس بالنسبة لروان حيث عانت من السمنة والتنمر، مما دفعها لمواجهة تلك التحديات بقوة وإصرار، أدت إلى تغيير نمط حياتها وفقدان الوزن الزائد.

بدأت روان مسيرتها المهنية في عالم الأزياء والجمال بعد عودتها إلى الكويت. اكتسبت شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة على "إنستغرام"، حيث بلغ عدد متابعيها 7.6 مليون. وأصبحت روان وجهًا إعلانيًا لعلامات تجارية دولية، وأطلقت علامتها التجارية الخاصة في مجال مستحضرات التجميل تحت اسم "دار روان".

 لُقبت روان بـ "بروك شيلدز الكويت" نظرًا لتشابه ملامحها مع الممثلة الشهيرة، وأصبحت الوجه الإعلاني العربي لشركات عالمية مثل “لانكوم”، “مايبيلين”، و”ماك”.

وفي العام 2017، حصلت روان على جائزة "غولد شاين" باعتبارها "أكثر مشاهير السوشيال ميديا تأثيرًا". وتجدر الإشارة أن لها عدد قليل من الأغاني منها "كان يا ما كان" باللهجة المصرية والتي حققت 85 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، وأغنية "لا تغنيلي" باللهجة الخليجية وحققت 850 ألف مشاهدة.

وعلى الصعيد الشخصي، تزوجت روان في سن مبكرة، لكنها واجهت تحديات كبيرة في حياتها الزوجية، بما في ذلك معاناتها من مرض الذئبة الحمراء. كما انها عانت من مشكلات مع زوجها انتهت بطلابها الطلاق.

ياسمين علاء الدين

ياسمين علاء الدين

صحفية ومترجمة مصرية، حاصلة على الماجستير في اللغة الفارسية، وخبيرة في لغة الجسد، ومقدمة ومعدة برامج إذاعية.