رئيس التحرير أحمد متولي
 تعّرف على موعد انتهاء معرض الزهور 2024

تعّرف على موعد انتهاء معرض الزهور 2024

أفتتح اليوم، الأحد 19 مايو 2024، معرض زهور الربيع في دورته الـ 91، وذلك بالمتحف الزراعي بالدقي لأول مرة. وجاء ذلك تحت رعاية السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

و شهد المعرض إقبالا كثيفا من الجماهير منذ الساعات الأولى لأفتتاحه. حيث يُعد متنفسًا للمواطنين ويُتيح لهم فرصة شراء مختلف احتياجاتهم من الزهور والنباتات بأسعار مناسبة. كما يوفر المعرض فرصة مميزة للشركات لعرض منتجاتها والتواصل مع العملاء.

وحرص المواطنون أثناء تواجدهم على مشاهدة مختلف أنواع الزهور والنباتات المعروضة، والتي تضم نباتات الزينة والقطف ونباتات الظل، بالإضافة إلى الصبارات النادرة. ويشارك في المعرض أكثر من 200 عارض من شركات القطاع الخاص والحكومي والمجتمع المدني، لعرض منتجاتهم وتقديمها للجمهور بأسعار مميزة.

ولكن جاءت العديد من التساؤلات من قِبل الجماهير ممن لم يتسنى لهم الذهاب إلى المعرض حول موعد انتهاء المعرض لكي يقوموا بترتيب شئونهم الخاصة بحيث يتسن لهم الذهاب للمعرض والاستمتاع بالأنواع النادرة من الزهور. فيما يلي يعرض لكم موقع شبابيك تفاصيل موعد انتهاء معرض الزهور وأهم ما يميزه كما يلي:

موعد انتهاء معرض الزهور

وأعلنت وزارة الزراعة عن مواعيد انتهاء المعرض مع انطلاقة. حيث أنه من المقرر أن يستمر المعرض لمدة شهر كامل منذ بداية الإنطلاق ليفتح أبوابه للجماهير يوميا.

سيفتح المتحف أبابه للزائرين يوميا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً.

سعر التذكرة هي 10 جنيهات و 25 جنيها للسيارات.

أبرز ما يميز معرض زهور الربيع هذا العام:

مشاركة 200 عارض من مختلف القطاعات.

تنوع كبير في أنواع الزهور والنباتات المعروضة.

أسعار مناسبة تناسب جميع الفئات.

مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" التي تقدم السلع بخصومات تصل إلى 50%.

فعاليات ترفيهية وثقافية متنوعة.

 

أخيرًا،  يُعد معرض زهور الربيع فرصة مميزة لعشاق الزهور والنباتات، حيث يوفر لهم فرصة الاستمتاع بمشاهدة مختلف الأنواع وشراء احتياجاتهم بأسعار مناسبة. كما يُعد المعرض حدثًا ثقافيًا واقتصاديًا هامًا يُساهم في دعم وتنشيط القطاع الزراعي في مصر.

ياسمين علاء الدين

ياسمين علاء الدين

صحفية ومترجمة مصرية، حاصلة على الماجستير في اللغة الفارسية، وخبيرة في لغة الجسد، ومقدمة ومعدة برامج إذاعية.