استعلام عن وظائف وزارة الشؤون الإسلامية بطريقة سهلة

استعلام عن وظائف وزارة الشؤون الإسلامية بطريقة سهلة

يرغب الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية وخاصة من تقدموا للوظائف التي أعلنت عنها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالسعودية، في معرفة طريقة الاستعلام عن نتيجة الوظائف.

وخلال السطور التالية يستعرض لكم موقع «شبابيك» طريقة الاستعلام عن نتيجة الوظائف التي أعلنت عنها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالسعودية.

وظائف وزارة الشؤون الإسلامية

وكانت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية قد أعلنت عن فتح باب التقديم لشغل عدد من الوظائف للرجال والنساء على مستوى مناطق المملكة في منتصف رمضان الماضي، وتققرر غلق باب التقديم على الوظائف المحددة في 22 من الشهر ذاته.

ومن بين الوظائف التي أتاحتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية، ما يلي: مؤذنين، أئمة، حراس أمن، داعية، مراقبة مسجد، وذلك للحاصلين على الشهادة الثانوية و البكالوريوس فأعلى من أبناء المملكة العربية السعودية، ومن هم سنهم فوق الـ 18 عاما، والحافظين لـ 3 أجزاء من القرآن على الأقل، وأن يجتازوا الكشف الطبي، وغير ذلك من الشروط التي قررتها الوزارة.

الاستعلام عن وظائف وزارة الشؤون الإسلامية

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة وظائف وزارة الشؤون الإسلامية وذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي لـ وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية.

● ثم الضغط على الخدمات الإليكترونية، واختيار خدمات الأفراد ثم منصة التوظيف.

● اضغط على أيقونة الاستعلام عن طلب.

● ادخل رقم الطلب أو تاريخ الميلاد ثم رقم الهوية الوطنية.

● ثم قم بإدخال رمز التحقق، ومن ثم اضغط على استعلام.