رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 الأقصر

حل امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 الأقصر

ننشر لكم خلال الأسطر التالية حل امتحان مادة الجبر لطلاب الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني لعام 2024/2023، بمحافظة الأقصر.

ويعد الصف الثالث الإعدادي هو من أهم الصفوف الدراسية التي يهتم الكثير من الطلاب والطالبات بالحصول على درجات مرتفعة، للتمكن من الالتحاق بالثانوية العامة أو غيرها.

لذا يحرص الطلاب على الإطلاع على نماذج الإجابة الصحيحة على امتحانات الشهادة الإعدادية في كل المواد، للتأكد من صحة الحل وحساب الدرجات التي سيحصلوا عليها.

حتى أن بعض أولياء الأمور يهتمون كثيرا بالإطلاع على ورقة الامتحان والأسئلة المطروحة، ومعرفة ما إذا كان سهلا أم صعبا، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، للاطمئنان على أولادهم أثناء خوضهم الامتحانات. 


امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني الأقصر 2024 

يمكنك الإطلاع على الورقة الامتحانية لمادة الجبر لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني الأقصر للعام الدراسي 2024/2023، من خلال الصور التالية:


إجابات امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 محافظة الأقصر 

ويحرص الكثير من المعلمين والمعلمات على حل امتحان نهاية العام في كل المواد، ونشر الإجابات الصحيحة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تحدث عدد من الطلاب وأولياء الأمور عن امتحان الجبر بمحافظة الأقصر للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، وتداولوا الأسئلة المطروحة فيه، والتي تمثلت بعض الإجابات عليها فيما يلي:

السؤال الأول: اختر الإجابة الصحيحة:
١- صفر
٢- الثانية
٤- { - ٣ }
٥- ١٥
٦- ٣

واشتمل نموذج الحل على كل من إجابة السؤال الأول وكذلك السؤال الثاني والثالث والرابع والخامس بأقسامهم أ، ب.

إذا أردت معرفة كل حل امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 محافظة الأقصر، يمكنك الإطلاع على الصور التالية:

 

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام