رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القليوبية رابط النتيجة لجميع المدارس

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القليوبية رابط النتيجة لجميع المدارس

يرغب الكثير من طلاب الصف السادس الابتدائي وأولياء الأمور بمحافظة القليوبية في الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

وخلال السطور التالية يستعرض لكم موقع «شبابيك» كل ما يتعلق بنتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة القليوبية.

ويعد الصف السادس الابتدائي من أهم الصفوف التعليمية في التعليم ما قبل الجامعي، سواء بمدارس التربية والتعليم أو بالمعاهد الأزهرية، حيث ينتقل الطلاب من مرحلة دراسية إلى مراحل أعلى هي «المرحلة الإعدادية».

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024بالقليوبية

بدأ طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة القليوبية امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2023/2024 يوم السبت 11 مايو الجاري، وذلك بمادة اللغة العربية، وانتهت أعمال الامتحانات بمادة الدراسات الاجتماعية الأربعاء الماضي الموافق 15 من الشهر ذاته.

وتولت مديريات التربية والتعليم بمحافظة القليوبية عمليات تصحيح المواد المقررة على طلاب الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني عقب كل لجنة.

وبناء على تعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، كانت قد تولت كل مديرية من المديريات التعليمية في محافظات الجمهورية مهمة وضع أسئلة امتحانات الصف السادس الابتدائي.

وتسهيلا على أولياء أمور طلاب الصف السادس الابتدائي سمحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجميع المدارس بنشر النتائج عبر الصفحات الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث يتم الإعلان عن النتائج في كل مدرسة تباعا وذلك بعد الانتهاء منة عمليات التصحيح ورصد الدرجات.

كما أنه من المقرر إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي عبر الموقع الرسمي لـ مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وحيث أنه من المتوقع ظهور النتائج في عدد من مدارس المحافظة غدا الخميس 23 مايو 2024 وبحد أقصى الأحد 26 مايو 2024.

​​​​​​​