رئيس التحرير أحمد متولي
 معرفة نتيجة تالتة إعدادي بورسعيد بالاسم الترم الثاني 2024

معرفة نتيجة تالتة إعدادي بورسعيد بالاسم الترم الثاني 2024

يتاح لطلبة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد الاطلاع على نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام التعليمي الحالي 2024 بالاسم بعد ظهورها بشكل رسمي.

وأعلنت محافظة بورسعيد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2024، قبل منتصف ليل الأربعاء 22 مايو.

يأتي هذا بعد اعتماد النتيجة بشكل رسمي من قبل المحافظ، اللواء عادل الغضبان، في مؤتمر صجفي أقيم بديوان عام المحافظة بداية من الساعة التاسعة مساء.

وأشاد المحافظ خلال المؤتمر بسرعة كنترول الشهادة الإعدادية ببورسعيد في الانتهاء من أعمال ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بعد يوم واحد فقط من انتهاء الامتحانات.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بورسعيد بالاسم

كشف بيان لمحافظة بورسعيد أن الحصول على نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية 2024 يتم من خلال الرابط الإلكتروني من هنــا.

ونوهت المحافظة أن الاستعلام عن النتائج إلكترونيا يكون عبر رقم الجلوس الذي أدى به الطالب الاختبارات.

وأشارت المحافظة أن الموقع الإلكتروني للنتيجة يحتوي على البيانات الأساسية للطالب، والتي تشمل الاسم واسم المدرسة والإدارة التعليمية، بالإضافة إلى الدرجات في المواد.

وفي حال رغبة الطالب في التعرف على النتيجة بالاسم فقط، يمكن إتمام هذا الإجراء من خلال التوجه إلى المدرسة التي تم تأدية الاختبارات بها.

يشار أن امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد عقدت خلال الفترة من 15 إلى 21 مايو الجاري بحضور حوالي 14 ألف طالب وطالبة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011