رئيس التحرير أحمد متولي
 عريس مصري يقبل قدم عروسه السورية.. الحقيقة بالتفصيل

عريس مصري يقبل قدم عروسه السورية.. الحقيقة بالتفصيل

يقولون أن للحب علامات ويأتي الاحترام على رأس تلك العلامات وفي هذه القصة يتجلى أسمى معاني الحب والاحترام بين اثنان من بلدان مختلفة شاعت قصتهما على مواقع التواصل الاجتماعي بمشهد من حفل الزفاف حيث قام الزوج المصري بتقبيل قدم زوجته السورية وهو ما أشاع حالة من التساؤلات حول حقيقة المشهد الذي اعتبره البعض إهانة، فيما اعتبره آخرون التعبير عن قمة الحب والاحترام .. وفيما يلي نخبركم حقيقة هذا المشهد في سطور ...

لقاء أول مليء بالإنسانية:

العروس السورية سوزان رسلان والعريس المصري محمود عبد النبي، قصتهما ليست عادية، بل هي قصة حب مميزة بدأت من موقف إنساني نبيل، ووصلت إلى زواج فريد أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعرفت سوزان، البالغة من العمر 40 عاماً، على محمود (50 عاماً) خلال فترة صعبة مرت بها. حيث قدم لها مساعدة عظيمة تركت أثرًا عميقًا في قلبها.

فقد عرض عليها محمود أن يترك بيته لتقيم فيه هي وأولادها مؤقتاً حتى تتحسن الأمور لديها. وعندها شعرت سوزان بتقدير كبير لمحمود لوقوفه إلى جانبها في وقت الشدة، ورأت فيه رجلاً صادقاً كريمًا ذا مروءة.

طلب الزواج:

مع مرور الوقت، ازدادت مشاعر الحب والتقدير بين سوزان ومحمود. فقررت سوزان أن تخطو الخطوة الأولى وتطلب الزواج منه. وافق محمود على الفور، ووعدها بحفل زفاف استثنائي يليق بحبها وتقديرها له. حيث أنها خطت الخطوة الاولى تجاهه.

زفاف فريد:

وفى حفل الزفاف، فاجئ محمود الجميع بتصرف لافت، حيث قام بتقبيل قدم سوزان تعبيرًا عن حبه واحترامه لها. وانتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار ضجة كبيرة. وانقسمت الآراء حول تصرف محمود، فبينما اعتبره البعض تعبيرًا رومانسيًا عن الحب، بينما اعتبره آخرون تصرفًا غريبًا غير مألوف هدفه لفت الانتباه وتصدر الترند.

أوضح محمود لوسائل الإعلام أن هدفه من ذلك التصرف لم يكن تصدر الترند وإنما كان يهدف للتعبير عن حبه العميق لسوزان وتقديره لها، وأنها تستحق أكثر من مجرد زواج عادي.

 

ياسمين علاء الدين

ياسمين علاء الدين

صحفية ومترجمة مصرية، حاصلة على الماجستير في اللغة الفارسية، وخبيرة في لغة الجسد، ومقدمة ومعدة برامج إذاعية.