رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2024

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2024

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2024، لمعرفة الدرجات التي تم الحصول عليها في جميع المواد الدراسية المختلفة.

كانت قد بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة أسيوط يوم 18 مايو، وانتهت يوم 23 من الشهر ذاته دون ورود أي شكوى من قبل الطلاب أو أولياء الأمور.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 أسيوط

​​​​​​​تترقب العديد من الأسر المختلفة موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة أسيوط 2024، التي تعد من أهم المراحل الدراسية، حيث ينتقل الطالب بعدها إلى المرحلة الثانوية.

بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الترم الثاني نحو 77 ألف و844 طالب وطالبة مقسمين على عدد 367 لجنة بالقرى والمراكز المختلفة، منهم 333 لجنة إعدادية عامة و34 لجنة إعدادية مهنية.

انطلقت أعمال التصحيح لجميع المواد الدراسية المختلفة في جميع المدارس، ومن ثم سيتم بدء عملية المراجعة ورصد الدرجات، استعدادًا لاعتماد النتيجة رسميًا من قبل المحافظ.

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة أسيوط خلال الأيام القليلة المقبلة، ليصبح من السهل التعرف على الدرجة التي تم تحقيقها في المواد المختلفة، وكذلك المجموع الكلي الذي حصل عليه الطالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة أسيوط

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة أسيوط 2024 إلكترونيًا في بادىء الأمر، وبعدها يمكن الحصول عليها من خلال المدرسة الخاصة بالطالب بالاسم ورقم الجلوس.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.