رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد بنهائي دوري المحترفين.. من الفائز باللقب؟

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد بنهائي دوري المحترفين.. من الفائز باللقب؟

هناك العديد من الجماهير التي ترغب في معرفة نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد بنهائي دوري المحترفين لحظة بلحظة، وذلك حتى نهاية المباراة الحاسمة التي في نهايتها يحصل واحد من الفريقين على اللقب.

ويعتبر ذلك اللقاء الأهم في البطولة على الإطلاق، حيث يتم تتويج الفائز بلقب الدوري المصري لكرة اليد، لذا تتوجه اهتمامت العديد من الجماهير إلى تلك المباراة.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بكرة اليد

يقام نهائي دوري المحترفين لكرة اليد لأول مرة بنظام Best of 3، على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

تحسم المباراة الثالثة لتلك البطولة اليوم الفائز بلقب دوري المحترفين لهذا الموسم، حيث كان قد فاز النادي الأهلي في المباراة الأولى بنتيجة 26 مقابل 25، وبعدها حقق الزمالك انتصارًا في المباراة الثانية بنتيجة 29 مقابل 25 هدف.

انطلقت مباراة الأهلي والزمالك لكرة اليد مساء الجمعة 24 مايو 2024، ومعها افتتح المارد الأحمر المباراة بهدف في الدقيقة الأولى.

اشتعلت أجواء المباراة في الدقائق الأولى بعد تسديد الزمالك لهدف التعادل، ليحاول كل من الفريقين الاستحواذ على المباراة وتسجيل أكبر عدد من الأهداف في الجولة الأولى.

وصل النادي الاهلي والزمالك في كرة اليد إلى نتيجة 7 مقابل 7 في الدقيقة الـ 20 من زمن الجولة الاولى، حيث سيتم تحديث النتيجة فور نهاية المباراة لتتعرف على الفائز باللقب.

وانتهى الشوط الأول من المباراة لصالح نادي الزمالك بنتيجة 10 مقابل 9 أهداف، الأمر الذي شكل ضغط على النادي الأهلي مع بداية الشوط التاني ليتم تعديل النتيجة إلى التعادل 10 مقابل 10 أهداف.

انقضى الشوط الثاني بفوز النادي الأهلي على نظيره الزمالك بنتيجة ساحقة 27 مقابل 21، ليتمكن النادي الأهلي من الحصول على لقب هذا الموسم بدوري المحترفين لكرة اليد 2024.

نتيجة ماتش الأهلي والزمالك في نهائي الدوري

كما يمكنك متابعة نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي دوري المحترفين من خلال النافذة التالية لمتابعة النتيجة لحظة بلحظة حتى نهاية اللقاء.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن فريق الأهلي لكرة اليد توج بلقب دوري المحترفين في الموسم الماضي، حيث يسعى جميع لاعبي الفريق الحفاظ على اللقب لهذا العام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.