رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ الترم الثاني 2024

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ الترم الثاني 2024

سيطرت حالة من الاهتمام بين أولياء الأمور والطلاب لمعرفة موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ الترم الثاني 2024، وذلك بعد انتهاء ماراثون الامتحانات.

انقضت امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة كفر الشيخ بامتحان مادة الدراسات الاجتماعية يوم الخميس 23 مايو، ليتساءل العديد من الطلاب وكذلك أولياء الأمور عن الموعد المتوقع لظهور النتيجة.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني كفر الشيخ 2024

أدى نحو 61 ألف و481 طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بعدد 343 لجنة بمدن وقرى المحافظة دون ورود أي شكوى من قبل الطلاب بخصوص الامتحانات.

وبدأت أعمال تصحيح نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة كفر الشيخ 2024 على الفور، حتى يتم الانتهاء منها سريعًا وتعلن النتيجة فور اعتمادها من قبل المحافظ.

ولاتزال نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة كفر الشيخ قيد التصحيح، على أن تبدأ بعدها أعمال المراجعة ورصد الدرجات كي ينال كل طالب حقه.

وبعد الانتهاء من تلك المرحلة السالف ذكرها تكون النتيجة في المرحلة النهائية ألا وهي اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ، ليتمكن الطلاب الحصول عليها إلكترونيًا بعد اعتمادها.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني كفر الشيخ 2024

يمكنك للطالب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة كفر الشيخ 2024 من خلال المدرسة التابع لها الطالب بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، لتستطيع التعرف على الدرجات التي حصل عليها الطالب في المواد الدراسية المختلفة بالاسم فقط.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.