رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان العربي للدبلومات الفنية شاومينج 2024.. ما الحقيقة؟

تسريب امتحان العربي للدبلومات الفنية شاومينج 2024.. ما الحقيقة؟

أثارت صفحة شاومينج حالة من الغضب العارمة بين الطلاب وأولياء الأمور، وذلك بعد انتشار نبأ تسريب امتحان العربي للدبلومات الفنية 2024، ليتساءل الطلاب عن حقيقة الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قبل ساعات وجيزة من الامتحان.

انتشرت عدد من الصور للأسئلة بالإجابات عبر موقع تليجرام المعروف، في الساعات الأخيرة التي يتهيأ خلالها الطالب لخوض الامتحان، من خلال المراجعات النهائية وحل المزيد من الأسئلة المتنوعة، لتقع تلك الصور بمثابة صدمة بين الطلاب.

​​​​​​​

حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية للدبلومات الفنية 2024

بات السؤال الأكثر تداولًا بين الطلاب ما هي حقيقة تسريب شاومينج لامتحان اللغة العربية الدبلوم الفني 2024، وهي الصفحة المعروفة بإثارة الجدل بين الطلاب وأولياء الأمور طوال فترة الامتحانات.

وحرصت وزارة التربية والتعليم على توجيه الطلاب بعد إتباع تلك الأقاويل الخاصة بتسريب الامتحانات والتركيز على المراجعة فقط لا غير.

كما أشارت وزارة التربية والتعليم، إلى دورها في مواجهة الغش وعملية تسريب الامتحانات بواسطة صفحات الغش لاسيما شاومينج، مشددة على الطلاب وأولياء الأمور بعدم الانصياع وراء تلك الشائعات المضللة التي تكون غرضها إثارة البلبة والرأي العام.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية يوم 25 مايو بامتحان اللغة العربية والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم 6 يونيو 2024.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.