رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا في إياب نهائي أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا في إياب نهائي أفريقيا

​​​​​​​يهتم الجمهور بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا في إياب نهائي أفريقيا، لمتابعة ذلك اللقاء الذي يتحدد على إثره الفائز باللقب لهذا الموسم 2024.

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره الترجي، اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية استاد القاهرة، وذلك في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمبارة الأهلي اليوم مجانا

يستعد الجمهور إلى متابعة تلك المباراة المميزة خلال الساعات القادمة، وذلك من خلال الحصول على جميع المعلومات بشأن المباراة لمعرفة مدى إمكانية متابعتها على شاشة التلفاز في المنزل أو التوجه إلى إحدى المقاهي التي تستعد لتلك المباراة.

يسعى النادي الأهلي إلى الفوز على نظيره الترجي بعد التعادل السلبي الذي جاء في مباراة الذهاب، ليحصد على اللقب للمرة الـ 12 في تاريخه.

يحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة للحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا، إلا أن التعادل السلبي في ذلك اللقاء سيؤدي إلى منح الفريقين وقت إضافي، ومن ثم تبدأ ركلات الترجيح كي يتم تحديد الفائز.

وعلى الجانب الآخر، فإن التعادل الإيجابي في ذلك اللقاء يؤدي إلى تتويج الترجي بطل تونس بلقب دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر، أن يتم إذاعة مباراة الأهلي والترجي اليوم عبر قناة مفتوحة مجانية ألا وهي تايم سبورتس الأرضية، ليتمكن جميع الجماهير من متابعة المباراة لحظة بلحظة مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بداية اللقاء.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم

كما يمكنك الاستمتاع بماراة الأهلي والترجي اليوم من خلال قناة بي إن سبورتس 6، التي تعد الناقل الحصري في البطولة، حيث من المقرر أن يتم التعليق على المباراة من خلال محمد علي وعصام الشوالي عبر القناتين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.