رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني محافظة القاهرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس.. متاحة الآن

نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني محافظة القاهرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس.. متاحة الآن

ظهرت نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني محافظة القاهرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس، وبات بإمكانك الحصول عليها إلكترونيًا لمعرفة الدرجات التي تم الحصول عليها في الامتحانات.

أدى طلاب الصف الأول الإعدادي الترم الثاني محافظة القاهرة دون مواجهة أي مشكلة، أو ورود شكوى من قبل الطلاب أو أولياء الأمور على مدار فترة الامتحانات.

سيطرت حالة من الترقب على جميع الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الماضية، منذ انتهاء ماراثون الامتحانات، متسائلين عن كيفية الحصول على النتيجة فور ظهورها.

نتيجة أولى إعدادي الترم الثاني 2024 القاهرة برقم الجلوس

كشف أيمن موسى وكيل أول وزارة، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني رسميًا عبر الموقع الرسمي للمديرية.

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة أولى إعدادي الترم الثاني محافظة القاهرة 2024 برقم الجلوس لمعرفة الدرجات المختلفة التي حصل عليها في جميع المواد الدراسية.

وللحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني محافظة القاهرة يمكنك الدخول عبر رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة مباشرة من هنـــــا، لتحصل على النتيجة برقم الجلوس.

نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني محافظة القاهرة 2024 بالاسم

كما يستطيع الطالب الحصول على النتيجة ودرجات جميع المواد بالمجموع الكلي بالاسم فقط من خلال المدرسة التابع لها، حيث من المقرر أن يتم تعليق النتائج في فناء المدرسة ليسهل على الطالب معرفة النتيجة بعد ظهورها رسميًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.