رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة الشرقية الترم الثاني 2024.. موعد ظهورها وكيفية الاستعلام عنها

نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة الشرقية الترم الثاني 2024.. موعد ظهورها وكيفية الاستعلام عنها

ننشر لكم خلال الأسطر موعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2024/2023، بمحافظة الشرقية.

حيث يتطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الأول الثانوي بمعرفة موعد إعلان نتيجة الترم الثاني للإطلاع على النتيجة فور إعلانها.

فهي بمثابة مرحلة تعليمية جديدة بالنسبة لطلاب أولى ثانوي، لذا فإنها تكون محل اهتمام جميع الطلاب وأولياء الأمور، ما قد يجعلهم يصابون ببعض القلق حيال النتيجة.


امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2024 محافظة الشرقية 

جدير بالذكر أنه قد خاض طلاب الصف الأول  الثانوي بمحافظة الشرقية امتحانات نهاية العام وفقًا للجدول المعلن عنه من قبل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، حيث كانت البداية من يوم الإثنين الموافق 13 مايو 2024.

واستمرت امتحانات الترم الثاني للصف الأول الثانوي بالشرقية، لمدة 10 أيام، حتى يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024.

جدير بالذكر أن جدول امتحانات الترم الثاني كان يشمل كل طلاب الصف الأول الثانوي بالشرقية سواء الملتحقين بالمدارس العام أو اللغات أو الخاص أو الرياضية أو الخدمات أو المنازل.

وكانت أولى الامتحانات النهائية لطلاب أولى ثانوي الترم الثاني بالشرقية مادة الفيزياء، واختتمت بمادة اللغة العربية.

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني الشرقية 2024

يذكر أن الكنترولات المختصة بأعمال تصحيح ورق إجابات الصف الأول الثانوي بالشرقية، والتي تقوم أيضا برصد الدرجات والمراجعة، بدأت أعمالها فور خوض الطلاب والطالبات لامتحانات نهاية العام بالمحافظة.

ومن المقرر أن تستمر عملية التصحيح بكافة الإدارات التعليمية بمحافظة الشرقية، حوالي أسبوع وحتى 10 أيام.

وعلى هذا، فإنه من الوارد أن يكون موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2024 بمحافظة الشرقية، في نهاية شهر مايو الحالي، أو حتى أول أسبوع في مطلع شهر يونيو 2024.


كيفية الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي بالشرقية 

يمكن لطلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة الشرقية الاستعلام عن نتائج الترم الثاني، بالاسم ورقم الجلوس من خلال الذهاب إلى المدرسة الملتحق بها الطالب، ومن ثم الإطلاع الكشوفات المعلقة بلوائح الإعلانات بالمدرسة.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام