رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسكندرية 2024 فور ظهورها

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسكندرية 2024 فور ظهورها

كشفت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسكندرية 2024 فور ظهورها، ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الحصول عليها النتائج بكل سهولة.

أثارت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الإسكندرية حالة واسعة من الاهتمام بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الماضية، وذلك بعد الانتهاء من ماراثون الامتحانات.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني الإسكندرية 2024

أشارت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إلى أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات لنتيجة الصف الثالث الإعدادي لازالت مستمرة حتى اللحظة الراهنة.

كما لفتت المديرية إلى أن نسب العينات العشوائية لتصحيح المواد المختلفة للشهالدة الإعدادية جاءت مبشرة للغاية، الأمر الذي من شأنه أن يبث الطمأنينة في نفوس الطلاب وأولياء الأمور.

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسكندرية 2024 من خلال الرابط التالي من هنـــــا بالاسم ورقم الجلوس، وذلك فور اعتمادها خلال الأيام القليلة المقبلة ليتمكن الطالب من الحصول عليها بكل سهولة.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024

من المقرر، أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024 رسميًا خلال أيام معدودة، ليستطيع الطالب التعرف على الدرجات التي حصل عليها من خلال الرابط السالف ذكره، وفقًا لما أعلنته مديريتة التربية والتعليم.

كما يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الإسكندرية بالاسم فقط من خلال المدرسة التابع لها، وذلك بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.