رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الرياضيات للصف الثالث الثانوي الصناعي 2024.. ما الحقيقة؟

تسريب امتحان الرياضيات للصف الثالث الثانوي الصناعي 2024.. ما الحقيقة؟

أثارت العديد من صفحات الغش المعروفة الجدل حول تسريب امتحان الرياضيات للصف الثالث الثانوي الصناعي 2024، ما تسبب في غضب أولياء الأمور وكذلك الطلاب قبل دخولهم اللجان.

وتساءل الكثير منهم عن حقيقة تسريب امتحان الرياضيات للصف الثالث الثانوي للدبلوم الصناهي 2024، بعد انتشار صور للأسئلة المتنوعة بالإجابات.

​​​​​​​

حقيقة تسريب امتحان الرياضيات للدبلوم الصناعي 2024

عادة ما تتسب تلك الصفحات المعروفة في إثارة حالة من البلبة بين أولياء الأمور خلال فترة الامتحانات، بالصور التي يتم تداولها قبل الامتحانات تحت عنوان التسريبات.

فقد زعمت صفحة شاومينج بتسريب امتحان الرياضيات قبل دخول الطلاب اللجان في الساعات الأولى من اليوم، إلا أن تلك الصور المتداولة ليس لها أي علاقة بالامتحان على الإطلاق.

كما وجهت الوزارة جميع الطلاب إلى التركيز على الامتحان والمراجعة فقط، وترك تلك الشائعات المضللة التي تخرج مع بداية انطلاق ماراثون الامتحانات جانبًا.

وبدورها تعمل الوزارة على متابعة الصور المتداولة بخصوص امتحان الرياضيات للصف الثالث الثانوي الصناعي 2024.

وحرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على التشديد بشكل دقيق على امتحانات الدبلومات الفنية التي انطلقت منذ أيام وجيزة، كي يحصل كل طالب على حقه مواجهة حالات الغش وتسريب الامتحانات.

يؤدي عدد 815 ألف طالب وطالبة بكافة النوعيات بالإضافة إلى عدد 3100طالب وطالبة بمدارس التكنولوجيا التطبيقية لامتحانات هذا العام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.