رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة نتائج الامتحانات لصفوف النقل الترم الثاني 2024

البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة نتائج الامتحانات لصفوف النقل الترم الثاني 2024

تتيح البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة نتائج الامتحانات لصفوف النقل الترم الثاني 2024، حتى يتمكن الطلاب أو أولياء الأمور الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس.

كانت قد انتهت امتحانات سنوات النقل المختلفة الفصل الدراسي الثاني بمحافظة الجيزة منذ أيام معدودة، ليتساءل الكثير من الطلاب عن موعد ظهور النتيجة وكيفية الاستعلام عنها.

​​​​​​​

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة نتيجة الامتحانات 2024

أعلنت البوابة الإلكترونية، إمكانية الاستعلام عن نتيجة صفوف النقل المختلفة 2024 من خلالها بالاسم ورقم الجلوس أو بالرقم القومي لبعض السنوات الدراسية، تسهيلًا على الطلاب وأولياء الأمور الجهد المبذول في الحصول على النتيجة من خلال المدرسة وتوفيرًا للوقت.

انقضى ماراثون الامتحانات دون ورود أي شكوى من قبل الطلاب أو أولياء الأمور بخصوص امتحانات الترم الثاني للمواد الدراسية المختلفة، وبقى السؤال عن كيفية الحصول على النتيجة فور ظهورها رسميًا.

يمكنك الآن الاطلاع على النتيجة ومعرفة الدرجات التي تم الحصول عليها في المواد الدراسية المختلفة من خلال الضغط على الرابط التالي من هنـــــــا.

نتيجة امتحانات الترم الثاني محافظة الجيزة 2024

تستطيع الحصول على النتيجة من خلال إدخال بيانات الطالب المطلوبة والمكونة من الصف الدراسي الخاص به، ورقم الجلوس، وتحديد باقي البيانات المطلوبة لتظهر لك النتيجة في غضون دقائق معدودة.

الجدير بالذكر، أن هناك عدد من الصفوف الدراسية التي ظهرت نتيجتها، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، والبعض الآخر من المقرر أن يظهر خلال أيام وجيزة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.