رئيس التحرير أحمد متولي
 www.giza.gov.eg نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2024.. الرابط الرسمي للحصول عليها

www.giza.gov.eg نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2024.. الرابط الرسمي للحصول عليها

يتساءل الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة عن رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني للعام الدراسي 2024/2023.

حيث يزداد اهتمام طلاب الشهادة الإعدادية بالإطلاع على نتيجة الترم الثاني بكل المحافظات، فور انتهائهم من امتحانات نهاية العام، وتبدأ تساؤلاتهم عن موعد ظهور النتائج.

يذكر أنه بلغ عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي الذين خاضوا امتحانات الترم الثاني بالجيزة، حوالي 191 ألف طالب وطالبة، وقد وزعوا على نحو 697 لجنة موزعة على كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وقد بدأ طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة امتحانات نهاية العام في يوم السبت الموافق 18 مايو 2024، واستمرت لمدة 6 أيام متتالية، حتى يوم الخميس 23 مايو 2024.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2024

جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أعلنت عن الرابط الرسمي للاستعلام عن نتائج سنوات النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي.

ويتوقع أن تستمر أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، لمدة أسبوع إلى 10 أيام منذ انتهاء امتحانات نهاية العام.

ومن المقرر أن يتم إتاحة الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2024، من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، والتي تتمثل في الرابط التالي: www.giza.gov.eg

وسيتوفر الحصول عليها باستخدام رقم الجلوس الخاص بطالب الصف الثالث الإعدادي 2024.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام