مصير تحويلات فودافون كاش بعد عودة الخدمة

مصير تحويلات فودافون كاش بعد عودة الخدمة

عادت، منذ قليل، خدمة فودافون كاش للعمل بعد أن توقفت عدة ساعات، وتسبب العطل في فقدان العديد من العملاء لأرصدتهم بعد إجراء تحويلات مالية أثناء بداية العطل الفني، ومازال العملاء يبحثون عن إجابة لدى خدمة الدعم الفني حول مصير أموال فودافون كاش المخصومة وغير موجودة في محافظهم.

وتوقفت خدمة فودافون كاش عن تقديم خدماتها للعملاء منذ ساعات دون سابق إنذار، أو إشعار المستخدمين عبر رسائل sms، وما زالت جميع الخدمات المقدمة من فودافون كاش عاطلة دون أي توضيح عن موعد عودتها للعمل.

تعطل خدمة فودافون كاش اليوم الثلاثاء

وفوجئ العملاء بتوقف جميع الخدمات المقدمة من فودافون كاش، سواء تحويل الأموال أو استقبالها، أو الاستعلام عن رصيد المحفظة الإلكترونية، كما تعطلت خدمات الإيداع بالكارت والدفع أون لاين، الأمر الذي تسبب في موجة غضب عارمة من جمهور العملاء بسبب العطل الذي أصاب أعمالهم.

متى تعود فودافون كاش تعمل؟

توقف خدمة فودافون كاش عن تقديم خدماتها المالية لعملاء المحافظ الإلكترونية، لم تستطيع خدمة العملاء توضيح أسبابه حتى كتابة السطور، وكان المعتاد عندما يكون هناك تحديث في خدمات فودافون كاش أن تخبر الشركة المستخدمين عن طريق رسائل قبل اتخاذ مثل هذه الخطوة.

إلا أن تعطل فودافون كاش هذه المرة كان مفاجئ حتى أن العملاء ظنوا أن العطل في حساباتهم فقط، خاصة أن تطبيق المحفظة الإلكترونية لا يعطيهم إشعارات تبين السبب وراء عطل فودافون كاش.

تعطل فودافون كاش يغضب العملاء

يشار إلى أن المشكلة الأكبر التي يواجهها عملاء الشركة بعد توقف فودافون كاش عن تقديم خدماتها سواء عبر تطبيق أنا فودافون على الإنترنت، أو عبر أكواد الاتصال العادية، ليست تضرر أعمالهم التجارية وحركة تحويل واستقبال الأموال، لكنها تخطت هذا الأمر إذ أن الخدمة اشتغلت في بعض المحافظ دون الأخرى ما سمح للمستخدمين بتحويل أموال تم خصمها من رصيدهم لكنها لم تصل إلى محافظ فودافون للمستقبل وما زال مصير هذه الأموال مجهول.

وتواصل المستخدمون مع خدمة العملاء فور توقف فودافون كاش للاستفسار عن مصير أموالهم، إلا أن موظفي خدمة العملاء لم يستطيعون تقديم أي إجابات عن موعد رجوع خدمة فودافون كاش للعمل أو مصير الأموال التي تم تحويلها عبر المحافظ الإلكترونية المختلفة.