رئيس التحرير أحمد متولي
 عرض أزياء فاضح على مسرح جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA (صور)

عرض أزياء فاضح على مسرح جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA (صور)

نشرت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، والمعرفة اختصارا باسم «MSA» صورا لما قالت إنه عرض الأزياء الخاص بها للعام الحالي 2024.

عرض أزياء جامعة MSA

أظهرت الصور المنشورة مجموعة من السيدات على مسرح الجامعة يرتدين ملابس مكشوفة بدرجات متفاوتة، وبشكل خاص في مناطق الأرجل والذراعين والبطن وأعلى الصدر.

ووصفت منصات الجامعة الرسمية الصور المنشورة بأنها تصاميم مذهلة أنشأها طلاب تصميم الأزياء.

وقالت الجامعة إن هذه التصاميم تركت الجماهير في رهبة، ودعت طلابها وجمهورها إلى «ترقب المزيد من سحر الأزياء».

​​​​​​​

ويدرس الطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها الفنون والتصميم في جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب نظير دفع مصروفات دراسية تصل إلى 103 آلاف جنيه في العام الدراسي الواحد، وفقا لآخر تحديث لجدول الرسوم الدراسية.

وفقا للموقع الرسمي للجامعة، تؤهل كلية التصميم والفنون الطلاب والطالبات لاكتساب خبرة عملية في مجالات التصميم الداخلي أو فنون الجرافيك والإعلام أو تصميم الأزياء أو تصميم المناظر الطبيعية، عبر تقنيات الممارسة المكثفة.

وتقول الكلية إن مهمتها تتمثل في تطوير الطلاب الموهوبين ليصبحوا مصممين ومخططين ومديرين متميزين في مجالات السينما والمسرح والأزياء وفنون الجرافيك والإعلام والتصميم الداخلي وتصميم المنتجات والمناظر الطبيعية.

وحسب موقع الكلية، فإنها تعمل على تحقيق هذا الهدف من خلال توفير تعليم مهني مع التركيز على التنمية الفكرية والنشاط الإبداعي، على أساس الفنون والعلوم الليبرالية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011