رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي الصناعي 2024 لجميع التخصصات

حل امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي الصناعي 2024 لجميع التخصصات

ننشر لكم خلال الأسطر التالية حل امتحان مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الثالث الثانوي بجميع التخصصات للعام الدراسي 2024/2023.

يعتبر الصف الثالث الثانوي الصناعي هو أهم الصفوف الدراسية التي يهتم الكثير من الطلاب والطالبات بالحصول على درجات مرتفعة، للتمكن من الالتحاق بإحدى الكليات بالجامعات المصرية.

لذا يحرص عدد كبير من طلاب الدبلومات الفنية على الإطلاع على الإجابة الصحيحة للامتحانات، للتأكد من صحة الحل وحساب الدرجات التي سيحصلوا عليها.

حتى أن بعض أولياء الأمور يهتمون كثيرا بالإطلاع على ورقة الامتحان والأسئلة المطروحة، ومعرفة ما إذا كان سهلا أم صعبا، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، للاطمئنان على أولادهم أثناء خوضهم الامتحانات. 


امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي الصناعي 2024 

يمكنك الإطلاع على الورقة الامتحانية لمادة اللغة الإنجليزية للصف الثالث بجميع تخصصات الثانوي الصناعي للعام الدراسي 2024/2023، من خلال الصور التالية:


إجابات امتحان الإنجليزي تالتة ثانوي صناعي 2024

ويحرص الكثير من المعلمين والمعلمات على حل امتحان نهاية العام في كل مواد الدبلومات الفنية، ونشر الإجابات الصحيحة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تحدث عدد من الطلاب وأولياء الأمور عن امتحان مادة الإنجليزي للصف الثالث الثانوي الصناعي 2024، وتداولوا الأسئلة المطروحة فيه، والتي تمثلت بعض الإجابات عليها فيما يلي:

السؤال الأول: Choose:

1- b
2- b
3- d
4- d
5- a 
6- c
7- c
8- a
9- c
10- d
11- b
12- a

واشتمل نموذج الحل على كل من إجابة السؤال الأول وكذلك السؤال الثاني والثالث والرابع والخامس والسادس.

إذا أردت معرفة كل حل امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي الصناعي 2024، يمكنك الإطلاع على الصور التالية:

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام