رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثاني الثانوي محافظة الغربية الترم الثاني 2024.. الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف الثاني الثانوي محافظة الغربية الترم الثاني 2024.. الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس

يتطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثاني الثانوي للحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023، بمحافظة الغربية.

حيث يهتم طلاب الصف الثاني الثانوي بالتأكد من نجاحهم بامتحانات نهاية العام، وقبول انتقالهم إلى الصف الدراسي الأهم ألا وهو الصف الثالث الثانوي.

امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2024 الغربية 

يذكر أن طلاب الصف الثاني الثانوي بمحافظة الغربية قد بدأوا امتحانات الترم الثاني، في يوم الخميس الموافق 15 مايو 2024، وكانت أولى الامتحانات مادة اللغة العربية.

واستمرت الامتحانات لمدة 8 أيام، حتى يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، وقد أجروا حينها امتحان كلا من مادة الرياضيات التطبيقية للقسم العلمي ومادة علم النفس للقسم الأدبي.

موعد ظهور نتيجة تانية ثانوي 2024 ترم ثاني بالغربية 

وقد بدأت أعمال تصحيح أوراق الإجابة لطلاب تانية ثانوي بالغربية، فور انتهائهم من الامتحانات، على مستوى كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة.

ومن المتوقع ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي بالغربية خلال أيام، قبل نهاية شهر مايو الجاري أو في مطلع شهر يونيو كحد أقصى، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني محافظة الغربية 2024

جدير بالذكر أنه يمكن لطلاب تانية ثانوي بالغربية الإطلاع على نتيجة الفصل الدراسي الثاني بعد ظهورها، بالاسم ورقم الجلوس، من خلال الذهاب إلى المدرسة الملتحق بها الطالب.

حيث يستلزم ذلك الإطلاع على كشوفات نتائج الطلاب للترم الثاني المعلقة بلوحة الإعلانات الموجودة بالمدرسة.

كما يمكن الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي للمدرسة أو حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي إن وجد.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام