رئيس التحرير أحمد متولي
 eduserv cairo gov results احصل على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024

eduserv cairo gov results احصل على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024

فعلت مدريرة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة رابط «eduserv cairo gov results» فور ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية عن الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2023-2024 بالدور الأول.

وتتيح مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني إلكترونيا برقم الجلوس لمدة يومين قبل ظهورها في المدارس رسميا.

وكشفت المديرية أنه مع بداية العمل بالمدارس في الأسبوع التالي لظهور النتيجة، يتم توزيعها على كل مدرسة إعدادية ليتاح الاطلاع عليها بالاسم ورقم الجلوس واستلام الشهادات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2024

اعتمد محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية 2024 بنسبة نجاح 84.7%.

وكشفت المحافظة في بيان لها أن عددالمتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام بلغ 190 ألفا و260 طالبا وطالبة، حضر منهم 185 ألفا و545 طالبا وطالبا، نجح منهم 157336.

وأشار بيان المحافظة أن اللواء خالد عبدالعال اعتمد نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 93.8%، ونتيجة إعدادية المكفوفين بنسبة نجاح 91%، ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح 97.6%، ونتيجة امتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 74%، ونتيجة امتحانات الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 62.3%.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أيمن موسى، أن إدارة القاهرة الجديدة التعليمية حققت المركز الأول على مستوى المحافظة بنسبة نجاح 97.35%، تليها إدارة شبرا التعليمية بنسبة نجاح بلغت 97.29% وحصلت إدارة المعصرة التعليمية على المركز الثالث بنسبة نجاح بلغت 96%.

لينك eduserv cairo gov

كشف بيان رسمي لمحافظة القاهرة أن نتيجة طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي ستظهر عبر الرابط الإلكتروني: http://www.cairo.gov.eg/.

وسيكون الاستعلام عن النتيجة من خلال كتابة رقم الجلوس، لتظهر درجات الطالب في المواد ومجموعه الكلي، وموقف طلبة الدور الثاني.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011