رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الدقهلية 2024 برقم الجلوس.. متاحة الآن

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الدقهلية 2024 برقم الجلوس.. متاحة الآن

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الدقهلية 2024 برقم الجلوس، حيث بات بإمكانك التعرف على الدرجات التي حصلت عليها في المواد الدراسية المختلفة.

اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، حيث وصلت نسبة النجاح العامة للطلاب في الامتحانات إلى 93.7%.

كما وصلت نسبة نجاح الشهادة المهنية لطلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 91%، ونسبة نجاح الصم وضعاف السمع 98%، وذوي البصيرة 100%.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2024

كان قد تقدم عدد 108 ألف و366 طالب وطالبة إلى امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة الدقهلية 2024، جرى توزيعهم على اللجان المختلفة بالمحافظة.

وأعلن وكيل وزارة التربية والتعليم، أن متوسط الطلاب الحاصلين على 50% فأكثر في المجموع الكلي 101 ألف و548 طالب وطالبة.

يمكنك الآن التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية الرسمي.

​​​​​​​

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 الدقهلية

تستطيع التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني محافظة الدقهلية 2024 بالاسم ورقم الجلوس من خلال الضغط على الرابط التالي من هنــــــا.

كما تتيح المدارس المختلفة درجات امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الدقهلية بالاسم فقط بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا.

تحرص المدارس على تعليق نتائج الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الدقهلية في القوائم المدرسية، التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.