رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى محافظة المنيا الترم الثاني 2024 فور ظهورها

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى محافظة المنيا الترم الثاني 2024 فور ظهورها

كشفت مديرية التربية والتعليم بالمنيا، عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023- 2024، فور ظهورها؛ وذلك ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الحصول علي النتائج بكل سهولة.

أثارت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني محافظة المنيا حالة واسعة من الاهتمام بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الماضية، وذلك بعد الانتهاء من ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الثاني

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني المنيا 2024

أشارت مديرية التربية والتعليم بالمنيا، إلى أن أعمال مراجعة ورصد الدرجات لنتيجة الصف الثالث الإعدادي لازالت مستمرة حتى اللحظة الراهنة.

كما لفتت «التربية والتعليم بالمنيا» أنه فور الانتهاء من أعمال مراجعة ورصد الدرجات لنتيجة مرحلة إتمام التعليم الأساسي- الصف الثالث الإعدادي- واعتمادها من قبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، سيتم الإعلان عنها.

ومن المتوقع الإعلان عن النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة، وبحد أقصى نهاية الأسبوع الجاري.

ويصعب على الطلاب في الكثير من الأحيان التوصل إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني محافظة المنيا 2024 بسبب كثرة الروابط الوهمية التي يتم تداولها فور ظهور النتيجة.

لذلك أتاحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا رابطا رسميا للاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني وهو صفحة العلاقات العامة للتربية والتعليم بالمنيا.