رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ بالدرجات الترم الثاني 2024.. متاحة الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ بالدرجات الترم الثاني 2024.. متاحة الآن

​​​​​​​ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ بالدرجات الترم الثاني 2024، حيث بات بإمكانك الحصول عليها بكل سهولة من خلال رقم الجلوس الخاص بك.

اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2024 رسميًا، بنسبة نجاح وصلت إلى 86.58%.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني كفر الشيخ بالدرجات 2024

وصل عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الشهادة الإعدادية إلى 61 ألف و 320 طالب وطالبة، تغيب منهم 311 طالب، بينما حضر منهم 61 ألف و7 طالب وطالبة، نجح منهم 52 ألف و822 طالب، وفقًا لما أعلنته مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وأعلنت المديرية عن ترتيب الإدارات من حيث الحصول على أعلى الدرجات في امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث تربعت إدارة قلين التعليمية في المقام الأول بنسبة 95.41%، وجاءت إدارة بيلا التعليمية في المقام الثاني بنسبة نجاح 93.31%، والمركز الثالث إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية 92.93%.

وجاءت الإدارات التالية في المراكز التالية، ألا وهما إدارة دسوق التعليمية، وإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، وإدارة سيدي غازي التعليمية، وإدارة الحامول التعليمية، وإدارة فوه التعليمية، وإدارة سيدي سالم التعليمية، وإدارة بلطيم التعليمية، وإدارة الرياض  التعليمية، وإدارة برج البرلس التعليمية، وإدارة مطوبس التعليمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2024 برقم الجلوس

يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2024 برقم الجلوس للتعرف على الدرجات التي حصلت عليها في المواد الدراسية المختلفة، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي من هنــــا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.