نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظه المنيا الترم الثاني 2024.. كيفية الاستعلام عنها

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظه المنيا الترم الثاني 2024.. كيفية الاستعلام عنها

أعلنت محافظة المنيا اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023، وذلك في يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024.‏‎ 

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا الترم الثاني 2024

فقد اعتمد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني لعام 2024، وذلك بحضور حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومحمد أحمد على رئيس لجنة النظام والمراقبة، ووكيل اللجنة محمد مختار فولى.

ووفقا لما نشرته محافظة المنيا عبر صفحتها الرسمية فإن نسبة النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية بالمدارس الرسمية بلغت نحو 75.27%.

وأوضح حمدى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس بلغ 105237طالبًا وطالبة، حضر منهم 101382 طالبًا وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 77059طالبًا وطالبة، أي ما يقدر بنسبة نجاح 75.27%.

نتيجة تالتة إعدادي محافظة المنيا الترم الثاني 2024 برقم الجلوس 

وقد أتاحت محافظة المنيا لطلاب الصف الثالث الإعدادي الاستعلام عن عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2024 إلكترونيا، وذلك تيسيرًا على أولياء الأمور والطلاب.

حيث يمكن الحصول على نتيجة الترم الثاني باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب من خلال الرابط التالي: https://natigabm.com/AlNatigaTerm2

كما أنه من المقرر توفير الإطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس، من خلال ملفات الـpdf التي أعلنت عنها محافظة المنيا عبر صفحتها الرسمية، أو من خلال الذهاب إلى المدرسة بعد يوم أو يومين من ظهور النتيجة والإطلاع عليها بكشوفات النتائج.

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام