رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الترم الثاني 2024 رسميا

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الترم الثاني 2024 رسميا

يتطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحر الأحمر لمعرفة موعد ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023.

حيث يحرص طلاب الشهادة الإعدادية بكل محافظات مصر، للإطلاع على النتائج فور الإعلان عنها للاطمئنان على نجاحهم والحصول على درجاتهم لمعرفة ما إذا سيتمكنوا من الالتحاق بالثانوية العامة أم غيرها.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحر الأحمر الترم الثاني 2024

وقد أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة البحر الأحمر هشام منير، عن الموعد الرسمي المحدد للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 «الدور الأول» بالمحافظة.

جدير بالذكر أن طلاب تالتة إعدادي بمحافظة البحر الأحمر قد أجروا امتحانات الفصل الدراسي الثاني ابتداءً بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وذلك في يوم السبت الموافق 18 مايو 2024.

واستمرت امتحانات نهاية العام للصف الثالث الإعدادي بالبحر الأحمر لمدة 6 أيام متتالية، حتى يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، حيث خاضوا امتحان مادة العلوم.

ميعاد نتيجة تالتة إعدادي ترم ثاني 2024 بالبحر الأحمر 

وأوضح هشام منير أنه فور انتهاء الطلاب من امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024، بدأت أعمال التصحيح بكافة الإدارات التعليمية بمحافظة كفر الشيخ.

وحاليًا قد انتهت أعمال التصحيح وجاري العمل على المراجعة وحصر درجات طلاب الشهادة الإعدادية، مع إضافة درجات الترم الأول استعدادا لانتهاء أعمال رصد الدرجات، ومن ثم اعتماد النتيجة من قبل محافظ البحر الأحمر.

ووفقًا لما صرح به وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة البحر الأحمر هشام منير، فإنه من المقرر رسميا الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني في نهاية الأسبوع الجاري.

وبذلك فإن يوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024، يعد حد أقصى لاعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة وإمكانية الاستعلام عنها.

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام